AdvertisementSL
AdvertisementSR

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

في حملات مرورية مكبرة.. ضبط عشرات التكاتك المخالفة في الإسكندرية

الثلاثاء 13/أكتوبر/2020 - 03:39 م
تكاتك
تكاتك
Advertisements
أحمد بسيوني

شنت إدارة مرور الإسكندرية حملات مكبرة، اليوم الثلاثاء، على عدد من المحاور المرورية الرئيسية بالإسكندرية لضبط مركبات التوك توك المخالفة، وذلك تنفيذا لتوجيهات اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية بعد جولته المفاجئة أمس شرق الإسكندرية.


ونشرت الصفحة الرسمية لمحافظة الإسكندرية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك لقطات حية أثناء الحملة، التي أسفرت الحملة عن ضبط عشرات المركبات المخالفة التي تسير في الشوارع الرئيسية بالمخالفة لتعليمات المرور التي تحظر على هذه المركبات السير في الشوارع والمحاور والميادين الرئيسية. 


اقرأ أيضًا:

الكورنيش ممنوع.. محافظ الإسكندرية يوجه بإزالة إعلانات مرشحي النواب.. شاهد


وأجرى اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية جولة مفاجئة مساء أمس الإثنين بكورنيش الإسكندرية، لمتابعة الالتزام بالضوابط التي قررتها المحافظة بشأن أعمال الدعاية الخاصة بانتخابات مجلس النواب، والمقررة يومي 24 و25 أكتوبر الجاري. 


وخلال الجولة، تم ضبط عدد من المخالفات الخاصة بوضع اللافتات والإعلانات الخاصة بمرشحي مجلس النواب، وكذلك سير بعض المركبات في بعض الشوارع الرئيسية بالمخالفة لقواعد المرور.


كما وجه المحافظ بإصلاح برجولات خشبية مهدمة بمنطقة لوران منذ 3 أسابيع، حيث قرر وقف المسئول عن الصيانة بالحي عن العمل وتحويله للتحقيق بالمحافظة.


يُذكر أن محافظة الإسكندرية قررت وضع عددًا من الضوابط المنظمة للدعاية الانتخابية خلال انتخابات مجلس النواب المقبل، وتم إخطار رؤساء الأحياء ومركز ومدينة برج العرب، ومسئولي أقسام الإعلانات بتلك الجهات بها.

AdvertisementS