AdvertisementSL
AdvertisementSR

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

عضو الوطنية للانتخابات: الإجراءات الاحترازية مهمة لإنجاح العملية الانتخابية

الثلاثاء 13/أكتوبر/2020 - 04:32 م
صدى البلد
Advertisements
كتب محمد زهير
قال المستشار وليد محمود، وكيل عام هيئة النيابة الادارية، عضو الجهاز التنفيذي للهيئة الوطنية للانتخابات، إن الاجراءات الاحترازية هي المحور الأساسي للقضاة المشرفين على الانتخابات حرصا على سلامة جميع المشاركين في العملية الانتخابية ، لافتا إلى أن كل رئيس لجنة فرعية يتسلم حقيبة بالمطهرات قبل موعد الانتخابات بفترة كافية.


وأضاف خلال كلمته بندوة الاشراف القضائي على انتخابات مجلس النواب 2020، أن حضور الناخبين للاقتراع لابد وأن يكون بالكمامات الطبية، مضيفا أنه في حالة عدم التزامه بالكمامة سيحصل عليها من رئيس اللجنة الفرعية قبل دخوله للإدلاء بصوته ، والحرص علي عدم التزاحم من المتواجدين سواء داخل اللجنة أو خارجها وذلك من خلال تنظيم عملية الدخول للناخبين ، مع مراعاة التباعد الاجتماعي بين جميع المتواجدين .


وأوضح عضو الجهاز التنفيذي للهيئة الوطنية للانتخابات، أن التأمين خارج اللجان هدفه الأساسي تأمين الناخب والمشرف على اللجنة، لتيسير العملية الانتخابية، مناشدا الجميع بتسهيل مهمة قوات التأمين من الجيش والشرطة.


وعقدت الندوة بحضور رئيس مجلس الدولة ورئيس الهيئة الوطنية للانتخابات، وأعضاء المجلس الخاص بمجلس الدولة، وأعضاء مجلس إدارة الهيئة الوطنية للانتخابات، والأمين العام لمجلس الدولة، ولفيف من قضاة المجلس ، بشأن الإشراف القضائي علي انتخابات مجلس النواب2020.
AdvertisementS