AdvertisementSL
AdvertisementSR

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

عمق إستراتيجي.. تعرف على سر زيارة تنسيقية الأحزاب لحلايب وشلاتين

الأربعاء 14/أكتوبر/2020 - 11:16 ص
 أميرة صابر، عضو
أميرة صابر، عضو تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين
Advertisements
فرح علاء الخولي
قالت أميرة صابر، عضو تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، إن دخول شباب من التنسيقية في مجلسي الشيوخ والنواب سيكون له آثر كبير وفعال في زيادة كفاءة عملها، والتنسيق الدائم لإخراج مخرج سياسي متفرد ومتميز، لأن أحد أسباب المشاكل والفجوات بين الإنجازات الضخمة على مستوى السياسات وإحساس المواطنين بها على أرض الواقع هو التنسيق الجيد.

وكشفت أميرة صابر، خلال حوارها في برنامج "صباح الورد"، المذاع على قناة "تن"، عن سبب زيارتهم لحلايب وشلاتين، معقبة: "ده عمق استراتيجي"، مؤكدة على ان أهالي حلايب وشلاتين جزء من نسيج الشعب المصري، ويجب احتوائه والالتفات له ويجب طرحها في السياسيات القادمة.

وأضافت عضو تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، أن الشباب في تلك المنطقة لديهم الحق في المشاركة السياسية وان يكون لهم في تمكين الشباب التي تسعى له الدولة، مشيرة الي ان كان هناك حفاوة في الاستقبال من قبل أهالي حلايب وشلاتين.

واوضحت ان الهدف الصريح والواضح للتنسيقية في الحياة السياسية هو "لم الشمل وليس التفرقة"، وان كل تلك الاستراتيجيات التي يعملون بها ليس لديها اي علاقة بالمصلحة، وان الاهتمام الأول هو مصلحة المواطن والوطن، مشيرة إلى ان اللجان التنسيقية تعمل بشكل موازي، يكمل كل منها الآخر.
AdvertisementS