AdvertisementSL
AdvertisementSR

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

أبو العينين: سأكون في خدمة أهالي الجيزة بصرف النظر عن الانتخابات

الأربعاء 14/أكتوبر/2020 - 11:23 ص
 أبو العينين
أبو العينين
Advertisements
ريهام فيكتور
قالت الإعلامية رشا مجدي، إن النائب محمد أبو العينين، عقد مؤتمرا جماهيريا اليوم، الأربعاء، لـ أبناء الجيزة، لافتة إلى أن أهالى الدائرة كلهم كانوا حاضرين المؤتمر، كما حضر عدد من الرموز فى المؤتمر الجماهيري ليعلنوا تأييدهم للنائب محمد أبو العينين.


وأكد أبو العينين، في كلمته، أن شعار حملته «معا من أجل مصر» و"هذا الشعار الذي يجمعنا ويوحد قلوبنا وعقولنا، ونقوله للعالم أجمع"، كما أكد أنه في خدمة أهالي الجيزة بصرف النظر عن الانتخابات.


وقال إنه تم الانتهاء من دراسة الدائرة، وقسمت فرق العمل إلى 3 فرق لرصد كل كبيرة وصغيرة عن مشكلات الدائرة، وأضاف: "أخذت عهدا على نفسي أن أكون تحت أمركم في كل مكان".


وتابع النائب أبو العينين: «أعاهدكم أنه خلال الفترة المقبلة نبدأ المشوار معا من اليوم، وخلال فترة وجيزة تنتهي من الدراسات المستفيضة لكل مشكلات الدائرة، لأن الجيزة تستحق ذلك لأنها محافظة عريقة يمتد تاريخها إلى أكثر من 7 آلاف سنة، والله سبحانه وتعالى منح مصر قائدًا عظيمًا استطاع أن يغير مجرى التاريخ، وأنقذ مصر من احتلال الثروات والعقول، وهو أول من ألقي بنفسه أمام كل التحديات التي كانت وقتها».


وأكد النائب أبو العينين، أن "الرئيس عبد الفتاح السيسي استطاع أن يجهز القوات المسلحة على أعلى مستوى، من خلال شراء أحدث الأسلحة المتطورة عالميا، لأنه أدرك جيدا أن القوة هي التي تحمي الشعوب، وشاهدنا ذلك جيدا أثناء أزمة ليبيا وكيف أرسلت مصر للعالم رسالة قوية ممنوع الاقتراب من حدود معينة على الحدود الغربية".


واستطرد أبو العينين: "مصر كانت تعاني الضعف والهوان منذ 2011 وكيف استطاع الرئيس أن يعبر بمصر من عنق الزجاجة لتحقق مصر أعلى معدل تنمية بين دول العالم، نحن الآن نحتفل بالنصر الاقتصادي العظيم والتنمية الاقتصادية الكبيرة التي تحققت على يد الرئيس السيسي، ووجه النائب محمد أبو العينين تحية عظيمة باسم شعب الجيزة للرئيس السيسي على كل هذه الإنجازات التي تحققت على أرض الواقع"، مؤكدًا أن طموحات الرئيس السيسى للشعب المصرى كبيرة.


وأشار أبو العينين إلى أنه تواصل مع محافظ الجيزة لعمل ممشى بطول الكورنيش لكي يستمتع المواطن الجيزاوي بالنيل، وسيتم رصف جميع الطرق الداخلية، وأرسل له لرصف وإنارة شوارع دائرة الناحية وسيتم التنفيذ في أقرب وقت.

AdvertisementS