AdvertisementSL
AdvertisementSR

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

دموع الفرحة.. معتز البطاوي باكيا: نعد بظهور سيراميكا كليوباترا بشكل مميز في الممتاز

الخميس 15/أكتوبر/2020 - 05:20 م
صدى البلد
Advertisements
محمد سمير
وجه معتز البطاوي مدير الكرة بنادي سيراميكا كليوباترا الشكر لمجلس الإدارة برئاسة محمد أبو العينين ومجموعة كليوباترا واللاعبين والجهاز الفني بقيادة هيثم شعبان بعد الصعود للدوري الممتاز.

ووعد البطاوي وهو يبكي بدموع الفرحة بتقديم شكل جيد في الدوري الممتاز الموسم المقبل.

وأكد مدير الكرة  أن الفريق مر بظروف صعبة بين أفراح وأحزان وصعوبات كثيرة في ظل منافسة شرية مع فرق صاحبة تاريخ في الدوري الممتاز وأن الفريق سيفرح اليوم وبداية من الغد سيتم العمل والترتيب للموسم المقبل.

وانتهت مباراة سيراميكا كليوباترا وجمهورية شبين والتي تجمع الفريقين على ملعب استاد السويس الجديد، ضمن مباريات الجولة الثانية والعشرين والأخيرة من مسابقة دوري الدرجة الثانية.

وتعد هي المرة الأولى في تاريخ النادي في الصعود للدوري المصري الممتاز بعدما استطاع تحقيق 43 نقطة متصدرًا جدول ترتيب مجموعة القاهرة والقناة بفارق 3 نقاط عن بتروجيت في المركز الثاني.

وانحصر اللعب بين الفريقين في وسط الملعب في بداية الشوط الأول وسط استحواذ  من لاعبي سيراميكا كليوباترا وتناقلهم للكرة بشكل جيد، بينما يلعب جمهورية شبين بشكل مُتحفظ للغاية.

وفي الدقيقة 24 سقط أحد لاعبي سيراميكا كليوباترا داخل منطقة الجزاء مطالبًا حكم اللقاء بضربة جزاء إلا أن الأخير أشار باستمرار اللعب.

وشهدت الدقائق الأخيرة من الشوط الأول كرة خطيرة من جانب فريق سيراميكا كليوباترا إلا أن الدفاع استطاع إخراجها إلى خارج الملعب.

وفي بداية الشوط الثاني شهدت ضغطا متواصلا من جانب لاعبي سيراميكا كليوباترا لإحراز الهدف الأول في اللقاء إلا أن تصديات حارس جمهورية شبين منعت ذلك.

و في منتصف الشوط الثاني قام هشام شعبان المدير الفني لفريق سيراميكا كليوباترا بعمل عدة تغييرات لتنشيط الجانب الهجومي للفريق .

وفي نهاية اللقاء قام لاعبو سيراميكا كليوباترا بتناقل الكرات داخل وسط الملعب بعد الإطمئنان على تحقيق الصعود الرسمي إلى الدوري المصرري الممتاز.
AdvertisementS