AdvertisementSL
AdvertisementSR

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

خالد الجندي: من يتهمونا بالنفاق أشخاص باعوا وطنهم ودينهم.. فيديو

الخميس 15/أكتوبر/2020 - 08:45 م
خالد الجندي
خالد الجندي
Advertisements
محمد شحتة
قال الشيخ خالد الجندي، عضو المجلس الأعلى للشئون الإسلامية، إن مشاركة العالم والداعية في العمل الوطني وتثقيف المجتمع يؤكد اننا جميعًا جنود في الوطن بغض النظر عن المهمة المكلف بها.

وأكد الجندي، خلال حلقة برنامج "لعلهم يفقهون" المذاع عبر فضائية "dmc"، اليوم الخميس، أن ما يفعله ليس مستغرب؛ لان هذا دوره الحقيقي الذي يلقى الله به ويُسأل يوم القيامة عنه، معقبًا: “الفكرة في الناس المنكوثة، الذين يعتبروا دفاعي عن وطني وبلدي وجيشي ونظامي الذي يحكمني ويحقق لي الامان نفاق”.

وتابع، أن من يتهمونا بالنفاق أشخاص باعوا وطنهم ودينهم، مشددًا على أن حديثه تعبير عن التعجب وليس الغضب.

الإخوان جماعة مبرمجة على أذى المصريين
قال الشيخ خالد الجندى، عضو المجلس الأعلى للشؤون الإسلامية، إن جماعة الإخوان الإرهابية تحاول اللعب علي عقول الشباب والمواطنين من خلال تأجيج المشاعر بأخبار كاذبة وشائعات، خاصة أن بعض الناس لا تلجأ للمصادر الرسمية للدولة.

وأضاف الجندى، خلال برنامج "لعلهم يفقهون"، والمذاع علي فضائية "dmc"، أن الجماعة الإرهابية تلعب بعقول المواطنين للهجوم الشديد علي طاعة ولي الأمر، وابعاد الناس عن حب الوطن الجيش.

وأكد الجندى، أن الإخوان جماعة مبرمجة ولديهم شيوخ مرتزقة ومبرمجة تلعب على أذى المصريين وتحليل الدعارة لأردوغان لأنه يدفع أموال مقابل تلك الفتاوى، وأصبح لديهم أشياء كثيرة محللة وعندما يبكوا علي المساجد فهم أبعد الناس عنها تمامًا ويحرضوا علي هدم الدولة.
AdvertisementS
AdvertisementS