AdvertisementSL
AdvertisementSR

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

سوني تطرح هاتف Xperia 5 II للبيع.. تعرف على السعر والمواصفات

السبت 17/أكتوبر/2020 - 02:00 م
هاتف Xperia 5 II
هاتف Xperia 5 II
Advertisements
شيماء عبد المنعم
بعد إعلان شركة سوني Sony عن هاتف Xperia 5 II  في منتصف الشهر المنصرم، قالت الشركة اليابانية إن هاتف Xperia 5 II  لن يتم شحنه حتي 4 ديسمبر المقبل، والآن، تم إدراج الهاتف الذكي، في المخزون وشحنه إلى بعض المستخدمين الذين قاموا بطلبه في فترة الحجز المسبق.

وبحسب ما ذكره موقع "gsmarena" التقني، فتحت سوني باب الحجز المسبق لهاتفها الذكي الأحدث Xperia 5 II، في 1 أكتوبر الجاري وسيبدأ الشحن المدرج للهاتف يوم الاثنين المقبل الموافق 19 أكتوبر، وهو متوفر حاليا للبيع في المملكة المتحدة وألمانيا وبريطانيا.

أقرأ أيضاً| 

ويتوفر هاتف Xperia 5 II، في أربع خيارات لونية هي الأسود والرمادي والأزرق والوردي، مقابل سعر يعادل 950 دولارًا في الولايات المتحدة (أي ما يعل 14,921 جنيه مصري).

ويمتاز هاتف Sony Xperia 5 II، بشاشة طويلة بنسبة عرض إلى ارتفاع  21:9، وبقياس 6.1 بوصة، من نوع OLED، وتحتوي الشاشة على معدل تحديث باللمس يبلغ 240 هرتز، معدل تحديث عال للشاشة يصل إلى 120 هرتز في الثانية.

ويتم تشغيل هاتف Xperia 5 II، بمعالج من نوع Snapdragon 865، يدعم شبكات الجيل لخامس 5G ، والذي يأتي مقترنا بذاكرة وصول عشوائي رام بسعة 8 جيجابايت، مع خيارين لذاكة التخزين الداخلية حجم 128 و256 جيجابايت، قابلة للتوسعة عن طريق بطاقات الذاكرة الخارجية microSD.

ويقدم هاتفXperia 5 II، كاميرا خلفية ثلاثية بدقة 12 ميجابكسل لكل منها، وتقول شركة سوني أنه أول هاتف ذكي قادر على تسجيل فيديوهات بالحركة البطيئة بمعدل 120 إطار في الثانية بتقنية 4K HDR.

ويحتوي هاتف Xperia 5 II، على بطارية بسعة 4000 مللي أمبير، تدعم الشحن السريع بقدرة 18 واط، وتدعى سوني أنه يمكن شحن الاتف بنسبة 50% خلال 30 دقيقة، وكما يأتي الهاف بميزتين للحفاظ على البطارية، مع ميزة Battery Care، والتي تتيح لك  تقييد الحد الأقصى للشحن بنسبة 90٪، بينما يتيح التحكم في الطاقة H. S تبريد حرارة الهاتف أثناء استخدام الألعاب.
AdvertisementS