AdvertisementSL
AdvertisementSR

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

نائب رئيس جامعة الأزهر بأسيوط لـ"صدى البلد": منع طلاب الانتساب من حضور المحاضرات "فيديو"

الأحد 18/أكتوبر/2020 - 11:12 ص
نائب رئيس جامعة الازهر
نائب رئيس جامعة الازهر باسيوط
Advertisements
إيهاب عمر
أكد الدكتور محمد عبد المالك، نائب رئيس جامعة الأزهر لفرع الوجه القبلي بأسيوط، عدم حضور الطلاب المنتسبين للمحاضرات، وذلك للحد من كثافة الطلاب داخل الكليات للوقاية من فيروس كورونا المستجد.

وقال عبد المالك في تصريحات لـ " صدى البلد " إن الجامعة اتخذت قرارًا بأنه ليس ضروريا حضور طلاب الانتساب المحاضرات بالكليات وورود توجيهات إلى بعض الكليات بمراجعة كارنيهات الطلاب خلال دخولهم القاعات ومنع الطلاب الانتساب من دخول المحاضرات وذلك للحد من كثافة الطلاب داخل القاعات.

اقرأ أيضا :

وأضاف نائب رئيس جامعة الأزهر لفرع الوجه القلبي أنه تم التنسيق بين أعضاء هيئة التدريس بالكليات لتقسيم الطلاب إلى مجموعات خلال اليوم الدراسي خاصة وأن المادة يمكن أن يدرسها أكثر من أستاذ وبهذا يمكن تقسيم الطلاب على مجموعات وكل أستاذ يدرس لمجموعة من الطلاب.


وكان نائب رئيس جامعة الأزهر لفرع الوجه القبلي أكد أنه في حالة عدم التزام أي طالب بارتداء الكمامة سوف يتم منعه من دخول الحرم الجامعي، منوها إلى أن إدارة الجامعة قامت بتوفير كمامات بشكل كبير وتوزيعها على الكليات للطلاب ولكن لا بد من أن تتعاون جميع الأطراف بالجامعة بأن يقوم الطلاب بشراء كمامة في حالة نفاد الكمامات التي سوف يتم توزيعها وهي ليست بالأمر الصعب على الطالب.

وشدد نائب رئيس جامعة الأزهر لفرع الوجه القبلي أنه في حالة استهتار الطلاب وعدم الالتزام سوف يتم منع المخالفين ممن لا يرتدون الكمامات دخول الحرم الجامعي حتى لا يعرضون زملائهم لخطر الإصابة بفيروس كورونا.   
AdvertisementS