AdvertisementSL
AdvertisementSR

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

المصرية العالمية للسيارات تكشف أسعار ميجان وداستر 2021

الأحد 18/أكتوبر/2020 - 08:47 م
صدى البلد
Advertisements
احمد عبد القوى
الجدل بين السيارات الفاخرة والاقتصادية مستمر منذ فترة طويلة بين الراغبين في التغيير، فأيهما أفضل سيارة فارهة أم أخرى متوسطة السعر وبالتبعية الإمكانيات؟ بنظرة سريعة إلى ظروف السوق والطلب فإن ما قامت به الشركة المصرية العالمية للسيارات EIM وكيل علامة رينو الفرنسية في مصر، قد قلب الموازين وجعل الإجابة واضحة، بالنظر الي متطلبات المواطن، فقد قامت للمرة  الثانية على التوالي خلال أسابيع قليلة من خلال حملة  "المنافسة انتهت" بتخفيض  أسعار موديلات عـام 2021 لسيارتي رينو ميجان التي تشتهر بأناقتها الفريدة ورينو داستر صاحبة القوة وروح المغامرة لفترة محدودة، في إطار استراتيجيتها المعهودة تماشيًا مع التحسن الملحوظ في الاقتصاد المصرى ما يحقق المعادلة الجدلية في النهاية للمزج بين امتلاك سيارة ذات تكنولوجيا عالية وبسعر اقتصادي لا ينافس.

وتأتي خطوة خفض أسعار موديلات 2021 من رينو مصر لتتيح لها مزيد من فرص تعزيز ريادتها بسلاسة في السوق بالتوازي مع متطلبات وظروف المرحلة المقبلة ’الوضع الطبيعي الجديد‘ الذي يحتم على كبرى الشركات العالمية في مختلف المجالات تخفيض الأسعار.

وفي هذا الشأن كشف رامي جاد مدير عام رينو مصر عن أن قرار خفض الأسعار جاء إنطلاقًا مما حققته EIM من نجاحات خلال السنوات الماضية مكنتها أن تكون من كبرى الشركات العاملة في مجال السيارات والمشهود لها بالريادة وتعزز من وجودها على قدم المساواة مع أكبر الأسماء العالمية وتتيح لها القدرة على تحسين أدائها لتقديم خدمات أكثر من شأنها تعزيز استدامة هذا القطاع الحيوي، و ذلك إن دل على شئ إنما دل على نجاح رينو EIM مصرفى شراكتها مع رينو العالمية لأكثر من ثلاثة و أربعون عامًا فى مصر.

مضيفا " تلعب التكنولوجيا دورًا حاسمًا اليوم في اختيار السيارة لكن عامل السعر يبقى الفيصل في الإختيار، لذا كان لزامًا علينا المساواه لصالح المواطن الراغب في تملك سيارة جديدة ذات جودة عالية وبها كل وسائل الأمان، فأطلقنا حملة التخفيضات للعام القادم وبأسعار غير قابلة للمنافسة قدمتها رينو في الوقت الحاضر، مضيفًا إنني على ثقة بأن القرار الاستراتيجي الذي اتخذناه هو في صالح العميل في المقام الأول والأخير وأن الشركة تتطلع بشغف للعمل جنبًا إلى جنب في المرحلة القادمة مع شركائها من الموزعين لكتابة فصل جديد من النجاح، من خلال توفير مجموعة من الميزات أفضل بكثير لمالكي سيارتها في خدمات ما بعد البيع مستعينة بفريق كبير من المتخصصين أصحاب الخبرة الطويلة لديها يعملون في خدمة العملاء.

 

وتأتي رينو ميجان بأربعة فئات، الفئة الأولى والثانية و الثالثة بمحرك 1600 سي سي بقوة 115 حصان، و ناقل حركة أوتوماتيك CVT، أما الفئة الرابعة تأتي بمحرك 1200 سي سي تربو، و ناقل حركة أوتوماتيك7 سرعات ثنائي الدبرياج EDC

 

 

ومن جانب تجهيزات الرفاهية، تتعدد التجهيزات داخل السيارة الميجان، فيوجد بها خاصية الكرت الذكي، مع خاصية إدارة المحرك بدون مفتاح، ونظام مثبت ومحدد للسرعة لراحة السائق في المسافات الطويلة، وحساسات ركن خلفية مع كاميرا للمساعدة في صف السيارة بأمان تام.

كما تتميز السيارة ميجان السيدان بشاشة داخلية مختلفة الأحجام حسب الفئة، وتساعد هذه الشاشة على التحكم التام ببعض إمكانيات السيارة، وتضم أيضا (شاشة ملاحة و التحكم في نظام قيادة السيارة ما بين رياضي أو موفر، مع امكانية تغيير لون الإضاءة الداخلية لمقصورة السيارة واضائة شاشة العدادات). و أيضا رينو ميجان مزودة بشاشة مرآة للهاتف تعمل مع نظام أندرويد و أبل.

تتمتع جميع الفئات بتجهيزات الأمن والسلامة التي تتمثل في 2 وسادة هوائية للسائق والراكب الأمامي، و6 وسائد هوائية للفئات الثالثة و الرابعة، مع نظام الـABS  ESP, ، مع نظام المساعدة على الطرق الصاعدة، ونظام isoFix لتثبيت مقاعد الأطفال في المقعد الخلفي، مع نظام (immobilizer) للحماية ضد السرقة.

كما زودت السيارة الميجان بجنوط رياضية مقاس 17 بوصة، تساعد على الإتزان والثبات، مع شكلها الرياضي الجذاب، بالإضافة إلى فتحة سقف، مقاعد مكسوة بالجلد، ونظام فتح صندوق الأمتعة بمجرد مرور القدم أسفل السيارة، وهذا النظام الذكي يسهل عملية إدخال وإخراج الأمتعة بسلاسة. و أيضا تأتي الفئات الثالثة و الرابعة بنظام إضائة أمامية من نوع LED.

تتمتّع ’داستر‘بتصميم خارجي يمنح مظهرًا فريدًا يتميّز بالجرأة والقوّة، بالإضافة إلى ارتقائه بمستويات الجودة عبر مقصورة داخلية تم تصميمها لتوفير تجربة قيادة مريحة وسهلة.

وتأتي رينو داستر بمحرك 1600 سي سي بقوة 115 حصان، و ناقل حركة أوتوماتيك CVT.

من الداخل، يتم تزويد ’داستر‘ بأنظمة عالية الجودة للمساعدة في القيادة، مما يجعل المركبة جاهزة لخوض المغامرات والتمتّع بالراحة في القيادة اليومية. وعند الدخول إلى المقصورة، توجد باقة من الخصائص المرتبطة بمفهوم ’الحياة السهلة‘ ومن ضمنها نظام المساعدة على الطرق الصاعدة (Hill Start Assist)، كاميرا الرؤية المتعدّدة (Multiview Camera) مع ميّزة التحذير من النقاط العمياء (Blind Spot Warning)و تكييف هواء أوتوماتيكي ، و تشغيل المحرّك بدون مفتاح ((Renault Smart Card. تأتي رينو داستر بشاشة لمس قياس 7 بوصات وتساعد هذه الشاشة على التحكم التام ببعض إمكانيات السيارة، وتضم أيضا (شاشة ملاحة و شاشة مرآة للهاتف تعمل مع نظام أندرويد و أبل) ,بالإضافة إلى تجهيزات وكسوات عالية الجودة.

AdvertisementS