ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

فصل التيار الكهربائي اليوم عن مدينة رأس غارب بالبحر الأحمر

الأحد 01/نوفمبر/2020 - 11:03 ص
فصل التيار الكهربائي
فصل التيار الكهربائي
Advertisements
إبراهيم جادالله

أعلنت الوحدة المحلية لمدينة رأس غارب، بشمال محافظة البحر الأحمر، عن فصل التيار الكهربائي، اليوم الأحد، عن المدينة بالكامل، وذلك لنقل الأحمال بمحطة محولات الشيخ فضل.


وكشف بيان من الوحدة المحلية لمدينة رأس غارب، أنه وردت إشارة من محطة محولات الشيخ فضل تفيد فصل التيار الكهربائي عن مدينة رأس غارب لمدة نصف ساعة من الحادية عشر صباح اليوم الأحد حتى الحادية عشر والنصف، وذلك لنقل الأحمال بمحطة محولات الشيخ فضل.

 

من جانبه كشف مصدر بقطاع شبكات كهرباء البحر الأحمر، أن عادة ما يتم فصل التيار الكهربى لعمل الصيانة الدورية لمحولات الكهرباء ونقل الأحمال، والتى تجرى بشكل دورى كإجراء احترازى لعدم فصل التيار الكهربائى بطريقة مفاجئة، أو عمل مناورة طوارئ، حيث تقوم فرق من الصيانة بأعمال الصيانة الدائمة للمحولات وإخطار مركز العمليات بشكل دورى لإصدار بيانات بالمناطق التى سيجرى فصل التيار عنها.

 

وأكد المصدر أن تلك الصيانة ينتهجها قطاع شبكات البحر الأحمر بشكل دورى وبصفة عامة على جميع مدن المحافظة وخاصة الغردقة وغارب، حيث تشمل الصيانة المحولات فقط، ويجرى التنسيق مع مجالس المدن فى الكابلات المكشوفة لتغطيتها، وتحديدًا إدارة الكهرباء بمجالس المدن.

Advertisements
Advertisements
Advertisements