ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

شاهد.. مؤسسة أبو العينين الخيرية تشارك أهالي الجيزة الاحتفال بالمولد النبوي

الإثنين 02/نوفمبر/2020 - 09:38 ص
النائب محمد أبو العينين
النائب محمد أبو العينين
Advertisements
هاجر إبراهيم
عرض برنامج "صباح البلد" المذاع عبر فضائية "صدى البلد" تقريرًا بعنوان مؤسسة أبو العينين الخيرية تشارك أهالي الجيزة الاحتفال بالمولد النبوي الشريف.

احتفالا بذكرى المولد النبوي الشريف، قامت مؤسسة أبو العينين للنشاط الخيري والثقافي، بتوزيع ثلاثمائة ألف علبة حلوي المولد النبوي على المواطنين من محافظة الجيزة والمحافظات الأخرى، بسيارات قوافل الخير تجوب القرى والنجوع، لتشارك الأهالي فرحة المولد النبوي وإدخال السعادة والسرور على المواطنين والأهالي في هذه المناسبة الدينية العظيمة.

كما شاركت المؤسسة، أهالي ميت عقبة، احتفالاتهم بذكرى المولد النبوي الشريف، وقام مكتب خدمة المواطنين، بمؤسسة أبو العينين، بتوزيع عدد من علب الحلوى على أهالي ميت عقبة.

جاء ذلك في إطار احتفال مؤسسة أبو العينين، ابتهاجًا بقدوم مولد الرسول الكريم - صلى الله عليه وسلم - ، إضافة إلى دور المؤسسة الذي تحرص عليه منذ أربعين عاما، وهي إحياء روح التكافل الاجتماعي بين أفراد المجتمع، ومساعدة الأسر البسيطة ودعمهم ورسم البسمة على شفاههم.

وحرص النائب محمد أبو العينين علي تقديم التهنئة بالمولد النبوي الشريف إلي أهالي محافظة الجيزة وحثهم على الاقتداء بأخلاق الرسول الكريم وأخذ النبي مثلا أعلى  وقدوة حسنة في الحياة.

من جانبها، قالت سمية أبو العينين ، نائب رئيس مجلس إدارة مؤسسة أبو العينين للنشاط الخيري والثقافي، إن المؤسسة تهتم منذ تدشينها من أربعين عاما، بتقديم المساعدات للمواطنين، دون انقطاع، وتحرص على إهداء المواطنين كل احتياجاتهم وتقديم يد المساعدة والعون لهم للتخفيف من أعباء الحياة، مشددة، في ذكرى الاحتفال بالمولد النبوي، على الاقتداء به بالرسول – صلى الله عليه وسلم - كقدوة حسنة في سلوكياتنا وأخلاقنا وصلة الأرحام والأمانة وجبر الخواطر وبر الوالدين والتواضع والتسامح ليكون من سيرته دروسًا رائعة.

وشددت على ضرورة أن نأخذ من سيدنا النبي مثلا أعلى وقدوة في الحياة، فنحن المسلمين نملك أفضل وأعظم قدوة، إنه سيِّد ولد آدم، وأفضل الأنبياء المرسلين.

من جانبهم، عبر أهالي الجيزة عن امتنانهم بالخدمات التي يقدمها النائب محمد أبو العينين، واهتمامه بالمنطقة كلها، مؤكدين أن "خدمات النائب محمد أبو العينين لم تنقطع عنا على مدار 40 عامًا ولا يزال مستمرا في خدمة الجيزة وأهلها في جميع المناسبات".

وعبر الأهالي عن سعادتهم بفوز أبو العينين في الانتخابات البرلمانية التي أجريت على دائرة الجيزة – الدقي – العجوزة وحسمها باكتساح.
Advertisements
Advertisements
Advertisements