ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

البابا تواضروس يعزي أسقف شرق كندا في رحيل القمص ميخائيل عزيز

الإثنين 02/نوفمبر/2020 - 03:35 م
القمص ميخائيل عزيز
القمص ميخائيل عزيز
Advertisements
سامح سلام
قدم قداسة البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية بطريرك الكرازة المرقسية خالص العزاء لنيافة الأنبا بولس أسقف شرق كندا، ولمجمع كهنة الإيبارشية في رحيل الأب المبارك القمص ميخائيل عزيز.

وقال القس بولس حليم المتحدث باسم الكنيسة القبطية الأرثوذكسية – في تصريح له اليوم – إن قداسة البابا تواضروس الثاني يلتمس عزاءً سمائيًا لشعب كنيسته ولأسرته المباركة، طالبًا لنفسه البارة النياح والراحة، النصيب والميراث مع جميع المقدسين.

أقرأ أيضا ..

ورحل عن عالمنا بشيخوخة صالحة أمس الأب الفاضل القمص ميخائيل عزيز، كاهن كنيسة القديس مارمرقس الرسول بمونتريال، التابعة لإيبارشية شرق كندا، عن عمر بلغ ٧٦ سنة، بعد أن خدم المذبح المقدس لمدة ٢٦ سنة.

كان القس بولس حليم المتحدث باسم الكنيسة القبطية الأرثوذكسية قد أعلن عن صدور عدد جديد من مجلة الكرازة التابعة للكنيسة القبطية الأرثوذكسية في نسخة إلكترونية نظرًا لاستمرار الظروف الاستثنائية التي تمر بها البلاد بسبب فيروس كورونا، ويحمل الغلاف صورة لقداسة البابا تواضروس الثاني مع عددًا من شباب المخترعين إلى جانب بعض رجال الأعمال بالمقر البابوي بالقاهرة وذلك من خلال برنامج "شباب حكاية" الذي تذيعه قناة CTV.

وجاءت افتتاحية العدد بقلم قداسة البابا تواضروس الثاني تحت عنوان "أستاذ وتلميذ وزميل" حيث استعرض قداسته ثلاثة نماذج إنسانية من الكتاب المقدس عاشت معًا في بداية الكنيسة المسيحية في القرن الأول الميلادي يمكن أن نقتني فضائلهم ونسلك في حياتنا كما سلكوا ونجحوا. 

Advertisements
Advertisements
Advertisements