ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

الأنبا إشعياء يكرم خريجي الجامعات والدبلومات الفنية من ذوي القدرات الخاصة بطهطا

الإثنين 02/نوفمبر/2020 - 02:59 م
نيافة الأنبا إشعياء
نيافة الأنبا إشعياء مطران طهطا
Advertisements
سامح سلام
كرم نيافة الأنبا إشعياء مطران إيبارشية طهطا وجهينة خريجي الجامعات والحاصلين على الدبلومات الفنية هذا العام، من أبناء الإيبارشية من ذوي القدرات الخاصة.

جاء ذلك عقب القداس الإلهي الذي خدمه الأنبا إشعياء بكنيسة السيدة العذراء بطهطا والذي شارك فيه الخريجون المكرمون.

اقرأ أيضا:

وعقب القداس تم تكريم الخريجين وهم من أعضاء أسرة "المسيح الشافي" للصم والبكم، وأسرة "القديس ديديموس البصير" للمكفوفين، وأسرة "أمير الشهداء" للمرضى بالشلل. وأسرة "القديس الأنبا بولا" لمن يعانون من القطع. 

كان القس بولس حليم المتحدث باسم الكنيسة القبطية الأرثوذكسية قد أعلن عن صدور عدد جديد من مجلة الكرازة التابعة للكنيسة القبطية الأرثوذكسية في نسخة إلكترونية نظرًا لاستمرار الظروف الاستثنائية التي تمر بها البلاد بسبب فيروس كورونا، ويحمل الغلاف صورة لقداسة البابا تواضروس الثاني مع عددًا من شباب المخترعين إلى جانب بعض رجال الأعمال بالمقر البابوي بالقاهرة وذلك من خلال برنامج "شباب حكاية" الذي تذيعه قناة CTV.

وجاءت افتتاحية العدد بقلم قداسة البابا تواضروس الثاني تحت عنوان "أستاذ وتلميذ وزميل" حيث استعرض قداسته ثلاثة نماذج إنسانية من الكتاب المقدس عاشت معًا في بداية الكنيسة المسيحية في القرن الأول الميلادي يمكن أن نقتني فضائلهم ونسلك في حياتنا كما سلكوا ونجحوا. 

Advertisements
Advertisements
Advertisements