ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

داخل القلب.. يارا توجه رسالة رومانسية عبر انستجرام

الأربعاء 04/نوفمبر/2020 - 10:31 ص
يارا
يارا
Advertisements
ندى فكرى
نشرت المطربة اللبنانية يارا، صورة جديدة لها، وذلك عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي وتبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

وعلقت يارا علي الصورة قائلة: "هُناكَ أشخاص، نَضَعُهم بَيْنَ أقواس وداخل القَلب..لأنَّهُم يَختَلِفون بِجَمال صِفاتِهِم، بِصِدقِ قُلوبِهِم وبِرَسمة يَرسِمونَها على الشّفاه فاحفَظهُم لَنا يا رب أينَما كانوا صباحكم خير وسعادتو". 

وجاءت التعليقات كالتالي:
-صباح الجمال
-عندك حق
-قمر يا يارا 

اقرأ أيضًا:

وطرحت يارا مؤخرا بمناسبة اليوم الوطني السعودي أغنية "بنت الوطن" على قناتها الرّسمية على يوتيوب..من كلمات: الأمير عبدالله بن سعد بن عبد العزيز، ألحان: إبراهيم الغانم...توزيع : عبّاس صبّاح.

كانت أحدث أعمال يارا الفنية كليب "شو بدو" الذي طرحته في منتصف شهر يونيو عبر قناتها الرسمية على موقع الفيديوهات "يوتيوب".

وكانت الفنانة يارا طلبت من جميع المواطنين الجلوس في المنزل وعدم الخروج خوفا من فيروس كورونا، وتشجيعا للمواطنين على عدم الخروج، أطلقت يارا أغنية جديدة " خليك بالبيت" من الحجز المنزلى، وكتبت يارا قائلة: "جديد أغنية "خلّيك بالبيت" كلمات وألحان الكبير طارق أبو جود وان شاء الله تعجبكم والكلّ بيكونوا بالبيت ويلّى مش بالبيت ابعتولوا الأغنية".

يذكر أن يارا شاركت فى أوبريت "صناع الأمل"، الذى غنته في حفل حضره الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم حاكم دبي، وشاركها الغناء الفنان الإماراتى حسين الجسمي، والفنانة السورية أصالة، والفنان التونسى صابر الرباعي.
Advertisements

الكلمات المفتاحية

Advertisements