ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

لتناسب شريك حياتك.. 6 نصائح لاختيار هدية عيد الحب

الأربعاء 04/نوفمبر/2020 - 01:51 م
نصائح لاختيار هدية
نصائح لاختيار هدية عيد الحب
Advertisements
آية التيجي
يعتبر عيد الحب إحدى المناسبات الخاصة التي يحتفل بها الأزواج بهذه المناسبة من خلال الاستمتاع بوقت خاص ورومانسي معًا، وأيضًا شراء هدايا خاصة لبعضهم البعض لإظهار الطريقة مدى حبهم بعض البعض.

وهذا الوقت من العام يمثل للرجال، هناك العديد من الخيارات المتاحة عندما يتعلق الأمر باختيار هدية عيد الحب المثالية ، ولكن الهدف هو شراء شيء يوضح مدى اهتمامك بشريك حياتك.


لهذا السبب، أنه من السهل اختيار هدية عيد الحب من الزهور والشوكولاتة، إلا أنه من المهم التفكير كثيرًا في الأمر مسبقًا للتأكد من أنك تتخذ الخيار الصحيح لشريك حياتك، لذا عليك أن تختار شيئًا مميزًا ويحمل مغزى بالنسبة لها.

1- ابتعد عن الهدايا العملية :
يجب أن تضع في اعتبارك هو أنه يجب تجنب شراء الهدايا العملية في عيد الحب جدًا بالنسبة لك، لذا ، لا تشتري لها ألعاب الفيديو التي لطالما رغبت بها ولن تلعبها أبدًا. بدلًا من ذلك ، انظر إلى الطرق التي يمكنك من خلالها التعرف على ما تريده حقًا ، حيث يساعد ذلك في ضمان حصولك على الهدية المثالية التي تنال إعجابها، ولا يمكن التنبؤ بها .

2- التفكير في الأشياء تفضلها :
وحتى تتأكد من انك تختار الهدية المناسبة لشريك حياتك فعليك التفكير كثيرًا في نوع الأشياء التي تحبها. على سبيل المثال ، هل تحب العطور، ام الأفضل لها ان تتناول العشاء في مطعم رومانسي، هل تستمتع بالإجازات الرومانسية وعطلات نهاية الأسبوع معك حيث يمكنك الاسترخاء والاحتفال بهذه المناسبة في محيط مذهل؟ هل هي في  تفضل ارتداء المجوهرات و الأحجار الكريمة والمعادن الثمينة.

3- التفت إلى التلميحات :
تبرع المرأة بشكل كبير في التلميحات؛ حيث ان كثير من الرجال يسمعون هذه التلميحات ولكن لا يستمعون إليها، وهذا خطأ كبير إذا كنت ترغب في اتخاذ القرار الصحيح لاختيار هدية عيد الحب المناسبة، عليك التأكد من الاستماع لما تقوله والتقاط أي تلميحات تسقطها فيما يتعلق بالأشياء الرومانسية التي تحبها.

4- التحدث مع الأصدقاء والعائلة :
شيء آخر يمكنك القيام به لمحاولة تحديد ما الهدية المناسبة في عيد الحب من تحب، وهو التحدث إلى أصدقائها المقربين أو العائلة، ومعرفة الأشياء التي تفضلها منهم. 

5- لا تكن متوقعا :
إذا كنت تفكر في شراء أشياء مثل الشوكولاتة والعطور والزهور لمن تحب كما تفعل كل عام، فحاول تجنب أن تكون متوقعا في اختيار نفس شكل الهدايا كل عام.

6- إضافة لمسة :
ويمكن ان تكون هدية عيد الحب بطابع رومانسي، كـ شراء اساورة وحفر كلا اساميكم عليها، وسوف تكون هذه الهدية مميزة، وذات لمسة خاصة.
Advertisements
Advertisements
Advertisements