ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

نهاية مأساوية.. عضات كلب تنهي حياة سيدة حامل

الأربعاء 04/نوفمبر/2020 - 12:05 م
صدى البلد
Advertisements
نهى حمدي
قتلت امرأة حامل أثناء سيرها في الغابة في شمال فرنسا أثناء مطاردة غزلان، على يد كلب، وشكك البعض أن القتل  تم على كلاب الصيد وليست كلاب.   

توفيت "إليسا بيلارسكي" صاحبة الـ 29 عامًا ، أثناء نزهة في غابة ريتز ، شمال شرق باريس، كانت حاملًا في شهرها السادس في ذلك الوقت، بحسب ما نشرت صحيفة "الجارديان" الربيطانية. 

 وأظهر تشريح الجثة أن بيلارسكي مات بسبب نزيف بعد عضات كلاب في الأطراف العلوية والسفلية والرأس.

وسقطت الشكوك في البداية على كلاب الصيد ، لكن اختبارات الحمض النووي على 67 كلبًا أدانت كلب صديقها "كورتيس" بدلًا من ذلك ، حسبما أعلن نادي الصيد المحلي.

وقال نادي رالي لا باشن إن نتائج اختبارات الحمض النووي تؤكد بشكل قاطع براءة الكلاب ، مضيفًا أنها أظهرت أن كلب الصديق هو القاتل.


قبل الهجوم مباشرة ، اتصلت بيلارسكي بصديقها "كريستوف إلول" لإخباره أنها صادفت كلابًا مهددة وواجهت صعوبة في إبقاء كورتيس مقيدًا.

وصل "إلول" إلى مكان الحادث بعد حوالي 45 دقيقة لتجد جثتها في واد ، بجوار كورتيس ومجموعة من كلاب الصيد. كانت ملابسها ممزقة.

ألقى إلول باللوم على كلاب الصيد في وفاتها ، وهي مزاعم أن نادي الصيد نفى بشدة. تم إجراء اختبارات الحمض النووي على 62 كلبًا وخمسة كلاب تنتمي إلى بيلارسكي وإليل ، بما في ذلك كورتيس.

Advertisements

الكلمات المفتاحية

Advertisements
Advertisements