ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

تعافي 5 حالات من فيروس كورونا بمستشفى النجيلة في مطروح

الأربعاء 04/نوفمبر/2020 - 08:58 م
صدى البلد
Advertisements
أيمن محمود
أكد الدكتور محمد أبو طالب مدير  مستشفي العزل بالنجيلة  خروج 5 حالات تحسن وتعاف من الاصابة  بفيروس كورونا.





وأضاف أنه  تم علاج جميع الحالات طبقا لبروتوكول وزارة الصحة المصرية. مضيفا أنه لا يوجد أي أساس لصحة الشائعات التي تدور عن تغيير البروتوكول او إعطاء المرضى أدوية غير التي ينص عليها بروتوكول وزارة الصحة المصرية.


وناشد  أهالي مطروح  عدم الانسياق وراء تلك الشائعات، فمستشفى الحجر  الصحي بالنجيلة به طاقم طبي كفء مستعد دائما لمواجهة كافة الازمات  مع ضرورة توخى المواطنين الحذر  والحفاظ على التباعد المجتمعي و ارتداء الواقيات الشخصية .


وأوضح أن تقديم الخدمات العلاجية لمرضى فيروس كورونا يأتى تحت رعاية الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة ، واللواء  خالد شعيب محافظ مطروح ، وإشراف أحمد البلتاجي وكيل وزارة الصحة ، والدكتور محمد علي وكيل المديرية .


ودعا أهالى  مطروح للالتزام بعدة  طرق وهي  الوقاية والتباعد المجتمعي وارتداء الكمامات لمواجهة الوباء .


من ناحية أخرى أعلنت ادارة مستشفى النجيلة عن تواجد جهاز nasal canula ، وهو أحدث جهاز لزيادة نسبة الاكسجين في الرئتين وذلك من أجل راحة المرضى وسرعة شفائهم من الاصابة بفيروس كورونا المستجد_19 . 


يذكر أن مستشفي العزل بالنجيلة  كان اول مستشفي يتم اختياره  بمصر لعلاج حالات كورونا  والذى استقبل العديد من المرضى  المصريين والأجانب  وكان من  افضل مستشفيات مصر في علاج مرضى كورونا .
Advertisements
Advertisements
Advertisements