ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

مساعد رئيس الحركة الوطنية: السيسي حسّن أوضاع المرأة ومكنها من المشاركة السياسية

الخميس 05/نوفمبر/2020 - 03:05 م
صدى البلد
Advertisements
حسن رضوان
قالت الدكتورة شيماء الكومي مساعد رئيس حزب الحركه الوطنية لشئون الشباب ورئيس مبادرة بنت بلادي مجموعة، انها تسعى جاهدة لحل مشاكل المرأة المصرية وتلبية احتياجاتها لانها عانت من التهميش لعقود طويلة.

وأشادت الدكتورة شيماء الكومي ، خلال حفل تكريم عددًا من أسر شهداء الجيش والشرطة في يوم الوفاء الذي نظمته منظمة الضمير العالمي لحقوق الإنسان، بجهود الرئيس عبد الفتاح السيسي لتحسين أوضاع المراة، مؤكدة أنه اتخذ منذ توليه الحكم عدة إجراءات ساهمت الي حد كبير في تمكين المرأة من المشاركة السياسية، ولكن في الوقت نفسه يجب أن تقاتل المرأة حتى تحصل على المكتسبات التي تحققت على يد الرئيس السيسي، فلا يصح أن تخذله بعد الجهود التي يبذلها من اجل تمكين نصف المجتمع من القيام بدورها وذلك لمعرفته جيدا بأهمية دور الأم فكما قال الشاعر «الأم مدرسة إذا أعددتها أعددت شعب طيب الأعراق».

وقدمت مساعد رئيس حزب الحركه الوطنية لشئون الشباب ورئيس مبادرة بنت بلادي مجموعة، هدايا لأسر الشهداء بمناسبة انعقاد مؤتمر يوم الوفاء الذي أقامته منظمة الضمير العالمي لحقوق الإنسان .

وأكدت الدكتورة شيماء الكومي، أن تكريم أسر الشهداء يحمل في طياته الكثير من الحب والاحترام والتقدير والعرفان بالجميل لشهداء مصر الذين حفروا بدمائهم أسماءهم في قلوب المصريين .

جدير بالذكر أن مبادرة " بنت بلادي " لدعم المرأه الريفية، كرمت عددًا من أسر شهداء الجيش والشرطة في يوم الوفاء، إيمانًا منها بالدور العظيم الذي قدمه شهداء مصر للذين ضحوا بدمائهم الغالية، دفاعًا عن أرض الوطن .

وذلك بحضور اللواء أسامه هيكل وكيل المخابرات العامه سابقا واللواء محمد عبد الواحد مساعد وزير الداخليه سابقا  ولفيف من قيادات الحيش والشرطه ابرزهم اللواء مصطفي عبد الرحيم رئيس أركان سلاح المدرعات سابقا واللواء نبيل أبو النجا اركان حرب تدريب وعمليات مجموعه ١٤٥ صاعقه سابقا واللواء علاء الدين فكري مساعد وزير الداخليه سابقا واللواء رفعت الضرغامي واللواء يحي أبو باشا واللواء ابراهيم الحناوى واللواء أحمد إدريس واللواء مصطفي عبد الدايم واللواء محمد ربيع مهندس الصواريخ المضاده بحرب ٧٣ .. بالاصافةًالي عدد من كبار الاعلامين ونخبه من رجال الأعمال .
Advertisements

الكلمات المفتاحية

Advertisements
Advertisements