ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

مديرة مدرسة مصرية تكشف أسرار فوزها بجائزة الأفضل في تورنتو بكندا

الأربعاء 18/نوفمبر/2020 - 10:29 ص
الأستاذة فيبي وصفي،
الأستاذة فيبي وصفي، مديرة أفضل مدرسة في اونتاريو بكندا
Advertisements
فرح علاء الخولي
قالت الأستاذة فيبي وصفي، مديرة أفضل مدرسة في اونتاريو بكندا، إنها تحصل على تلك الجائزة للعام الثاني على التوالي، لافتة الى ان المصريين يشرفون بلدهم في اي مكان، معقبا: "معروف اننا بنبقى المركز الاول حتى لو احنا بعيد عن مصر"، مشيرة الي ان المنافسة كانت مع 8 مدارس اخري.
 
وتابعت فيبي وصفي، خلال لقاء عبر سكايب اليوم ببرنامج صباح الورد، المذاع على قناة "تن"، أن المدرسة قررت منذ اليوم الأول للعمل بعد انتهاء الأجازة وأقامنا على تهنئة وتقديم جوائز للمتخرج، لافتة الي ان المدرسة تعمل على المناهج الخاصة بها من عام 1999، ولكن منذ عامين بدأت الحكومة الكندية تنتبه لتفوق المدرسة لخروج دفعات منها والتحاقهم بالجامعات المختلفة والمشاركة في سوق العمل.

واوضحت ان جائحة كورونا كانت السبب في لفت النظر الي مختلف المدارس والية التعامل مع العام الدراسي بشكل يحرص على نجاح العملية التعليمية.

وفي سياق اخر، قالت شبكة "سى إن إن" الأمريكية إن ارتفاع إصابات فيروس كورونا فى كندا يهدد احتفالات عيد الميلاد، وأشارت إلى أن حالات الإصابة وصلت إلى مستويات قياسية بعد عيد الشكر الشهر الماضى.

وأوضحت الشبكة أن عيد الشكر فى كندا صادف 12 أكتوبر من هذا العام ، ومع تجمع العائلة والأصدقاء ، أدى إلى زيادة واسعة النطاق فى حالات الإصابة بفيروس كورونا، ودخول المستشفيات والوفيات، والآن حذر مسئولو الصحة العامة من أن نظام الرعاية الصحية لا يمكنه التعامل مع تكرار الوضع في عيد الميلاد.

Advertisements
Advertisements
Advertisements