ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

إصابة 4 أشخاص فى انقلاب سيارة بطريق أسوان - أبو سمبل

الأربعاء 18/نوفمبر/2020 - 11:36 ص
صدى البلد
Advertisements
شاذلى عبد الفتاح

تعرض 4 أشخاص لإصابات متفرقة بالجسم في حادث إنقلاب سيارة ربع نقل بطريق أسوان / أبو سمبل البرى.


 تلقى مرفق إسعاف أسوان بإشراف الدكتور محمد الدخيلى مدير المرفق بلاغًا بوقوع حادث انقلاب سيارة ربع نقل بالقرب من الكيلو 140 على طريق أبو سمبل أسوان البرى وهو ما أسفر عن إصابة 4 أشخاص بإصابات متفرقة بالجسم ، وتم على الفور نقلهم إلى المستشفى لتلقى الإسعافات الأولية والعلاج اللازم.


وكانت قد واصلت الأجهزة الأمنية في أسوان سلسلة من الحملات المكبرة لضبط المخالفات المتنوعة في كافة المجالات ، تنفيذًا لتعليمات اللواء مصطفى عبد الفتاح، مدير الأمن.

وأقرأ أيضًا :

لتحقيق السيطرة التأمينية.. تركيب 186 كاميرا مراقبة في أسوان

وأسفرت الجهود فى مجال تنفيذ الأحكام القضائية عن تنفيذ 740 حكما قضائيا متنوعا ما بين ضبط 4 أحكام جنايات وتنفيذ 138حكم حبس جزئي و28 حكم حبس مستأنف و403 أحكام غرامات و167 أحكام المخالفات.

وفى مجال قضايا المسطحات المائية تم ضبط17 قضية مسطحات مائية تنوعت ما بين تحرير 7 محاضر ضبط 300 متر غزل مخالف وتحرير محضرين ضبط 45 جوبيا " صيد مخالف.

وفى مجال ضبط حائزى الأسلحة والمواد والأقراص المخدرة تم ضبط 10 متهمين وبحوزتهم و4 أسلحة نارية وكمية من البانجو تزن 6 كيلو و750 جرام وكيلو جرام حشيش و25 جرام هيروين و6 آلاف قرص مخدر.

وتركت نتائج الحملة الأمنية أثر طيب وملموس لدى المواطنين ورسخت لديهم الشعور بالأمن وعمقت الثقة في جهاز الشرطة وقدرته على ضبط الخارجين على القـانون وملاحقتهم وتقديمهم للعدالة .

Advertisements
Advertisements
Advertisements