ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

انطلاق روفر ايفوك 2021 رسميا في الولايات المتحدة.. صور

الخميس 19/نوفمبر/2020 - 11:01 م
صدى البلد
Advertisements
أماني نوار
أزاحت لاندروفر الستار عن موديل رنج روفر إيفوك 2021 في الولايات المتحدة بمزايا جديدة و5 فئات مختلفة وأسعار تبدأ من 43.000 دولار.

وتحتوي السيارة على محرك 2.0 لتر تيربو 4 سلندر بقوة 246 حصان ، وعزم دوران 365 نيوتن متر ، وذلك مع أحدث نظام المعلومات الترفيهية من لاندروفر بالإضافة إلى التحديثات عبر الهواء. 

كما تشمل المزايا السيارة مقودا جديدا ومقاعد أمامية محدثة وزخرفات داخلية جديدة، ونظام تقنية هواء جديد مع دواسات معدنية براقة اختيارية وإضاءة محيطية فاخرة.

أما بالنسبة للسيارة فأحتوت على عدد من تقنيات السلامة الجديدة التي تشمل رصد الاصطدامات الخلفية، وكاميرا محيطية ثلاثية الأبعاد. 

كما حصلت السيارة على عدد من تقنيات السلامة الجديدة التي تشمل رصد الاصطدامات الخلفية وكاميرا محيطية ثلاثية الأبعاد والمزيد.


يذكر أن التقطت العدسات التجسسية صورًا للجيل التالي من الاسطورة لاندروفر رنج روفر 2022 land rover range rover على الطرق العامة ولا تزال السيارة مموهة بشكل كبير.


ستأتي لاندروفر رنج روفر 2022 land rover range rover بنظام تعليق خلفي جديد و نظام عادم رباعي والذي يُلمح إلى حصولها على محرك V8.

ومن المتوقع أنها ستستبدل محرك V8 سعة 5000 سي سي سوبرتشارجر القديم بمحرك بي ام دبليو V8 سعة 4400 سي سي، ويُتوقع أن يولد قوة تبلغ حوالي 500 حصان.

وستحصل لاندروفر رنج روفر 2022 land rover range rover على منصة جديدة غنية بالألومنيوم ستستخدمها كل من رنج روفر ورنج روفر سبورت، وبفضل المنصة الجديدة، سيُمكن للسيارة الحصول على محرك هجين أو كهربائي بالكامل.

التصميم الداخلي للسيارة لاندروفر رنج روفر 2022 land rover range rover سيشهد تغييرات كبيرة مع المزيد من التقنيات بالإضافة إلى أنظمة مساعدة السائق والقيادة الذاتية.

ومن المفترض أن يتم طرح لاندروفر رنج روفر 2022 land rover range rover للبيع في عام 2022، لكن موعد الكشف عنها لا يزال غير مُعلن في الوقت الحالي من الشركة بشكل رسمي.



الجيل القادم من رينج روفر ستأتي في هذا الموعد مع طرازات هجينة وهجينة  بالقابس وكهربائية


لاند روفر تطلق نسخة إقتصادية من طراز رينج روفر سبورت محلياً بسعر 2 مليون  جنيه – أوتوموتيف جي تي



رانج روفر إيفوك الجديدة 2021 - أفخم سيارات الدفع الرباعي المدمجة وأفضلها -  موقع ويلز in 2020 | Range rover, Range rover evoque, Car
Advertisements
Advertisements
Advertisements