ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

عمود إنارة ينهى حياة طفلة وقت سقوط الأمطار بالقاهرة

الجمعة 20/نوفمبر/2020 - 07:28 م
جثة
جثة
Advertisements
كتب محمد صبري
شهد شارع هارون الرشيد بمصر الجديدة ، واقعة مؤسفة عندما لقيت طفلة مصرعها صعقا بالكهرباء بسبب غرق الشوارع بالأمطار في مصر الجديدة.

كان قسم شرطة مصر الجديدة قد تلقي بلاغا بمصرع طفلة اثناء سيرها بشارع هارون الرشيد .

على الفور انتقل رجال الامن وتبين من المعاينه الاولية ، وسؤال الشهود تبين وفاة الطفلة ٨ اعوام ، نتيجة صعقها بالكهرباء وخروج احشاء عمود انارة الامر الذى تسبب فى صعقها ووفاتها فى الحال .

تم التوصل الي اسرة الفتاة واخطارهم بالحادث وتحرر عن ذلك محضر.

 وامرت النيابة العامة بتفريغ كاميرات المراقبة بمحل الواقعة لبيان سبب الوفاة ، وعرض الطفلة المتوفاة على الطب الشرعي للتأكد من سبب وفاتها وعدم وجود اى شبهة جنائية فى الحادث .

وكانت هيئة الأرصاد الجوية، قد أعلنت منذ امس أن البلاد تتأثر بمنخفض جوى متعمق على سطح البحر المتوسط، تنشط معه رياح شمالية غربية باردة على السواحل الشمالية، مما تزيد الإحساس ببرودة الطقس هناك يرافقها سقوط للأمطار الغزيرة.

وكشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية عن طقس الـ٣ أيام المقبلة، والتي تشهد فيها البلاد حالة من عدم الاستقرار، انخفاض تدريجي بدرجات الحرارة وأمطار غزيرة رعدية أحيانًا على بعض المحافظات يصاحبها نشاط للرياح واضطراب الملاحة البحرية ذروته اليوم الجمعة وتحسن حالة الطقس وانحسار المطر بعد غدً الأحد .

ويتوقع خبراء الأرصاد الجوية، اليوم الجمعة أمطار مختلفة الشدة على مناطق مختلفة من أنحاء الجمهورية كالآتي :

السواحل الشمالية: أمطار غزيرة رعدية أحيانًا على بعض المناطق من (الإسكندرية- مطروح – السلوم- رشيد – بلطيم – دمياط- بورسعيد – العريش – رفح ).

الوجه البحري: أمطار متوسطة إلى غزيرة رعدية أحيانًا على بعض المناطق من ( كفر الشيخ – البحيرة – الدقهلية- الغربية – الشرقية – المنوفية ).

القاهرة الكبرى: أمطار خفيفة إلى متوسطة على بعض المناطق من القاهرة الكبرى.

مدن القناة وشمال الصعيد وجنوب سلاسل جبال البحر الأحمر: أمطار خفيفة إلى متوسطة على بعض المناطق من مدن القناة وشمال الصعيد ( الفيوم – بني سويف – المنيا ) وجنوب سلاسل جبال البحر الأحمر ( حلايب – شلاتين – رأس بناس ) .
Advertisements
Advertisements
Advertisements