ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

إصابة 4 أشخاص في حادث انقلاب سيارة بالشرقية

السبت 21/نوفمبر/2020 - 12:06 م
صدى البلد
Advertisements
محمد الطحاوي
أصيب 4 أشخاص بكدمات وكسور في حادث انقلاب سيارة ملاكى بطريق مصر إسماعيلية الصحراوى اتجاه الاسماعيلية، وتم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي الإسعافات الأولية.

تلقى اللواء إبراهيم عبد الغفار، مدير أمن الشرقية، إخطارا من اللواء عمرو رءوف، مدير المباحث الجنائية، يفيد ورود بلاغا بوصول 4 أشخاص الي أحد مستشفيات مدينة العاشر  من رمضان، مصابين بكدمات وكسور بأماكن متفرقة بأنحاء الجسد.

وعلي الفور تم إنتقال ضباط الماحث الي مكان البلاغ وتبين من التحريات إنقلاب سيارة ملاكى يستقلها 4 أشخاص، بطريق" مصر إسماعيلية الصحراوى، اتجاه الإسماعيلية، وتم نقل المصابين الي المستشفي لتلقي الرعاية الطبية اللازمة ورفع أثار الحادث من الطريق وجاري تحرير محضر بالواقعة.

وشهدت عددت من مراكز ومدن المحافظة، مساء أمس الجمعة تساقط الأمطار وسط تقلبات جوية على مختلف قرى ومراكز المحافظة وانقطاع التيار الكهربائي جزئيا وعودته مرة أخرى.

ووجه الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، رؤساء المراكز والمدن والأحياء، بالتنسيق مع مسؤولى شركة مياه الشرب والصرف الصحي، بشفط وسحب تجمعات مياه الأمطار المتراكمة من الشوارع والميادين الرئيسية، تزامنًا مع سقوط الأمطار التي شهدتها بعض مراكز المحافظة.

أكد المحافظ، أن غرفة الأزمات بديوان عام المحافظة، في انعقاد دائم على مدار الساعة، بالتنسيق مع غرف العمليات الفرعية بالمراكز والمدن، لمتابعة ومواجهة أي آثار سلبية قد تنتج عن سوء الأحوال الجوية وفقًا لتحذيرات هيئة الأرصاد الجوية، لمجابهة أي أزمات محتملة والتعامل الفوري والسريع لأي مشكلات طارئة، لحين استقرار الأحوال الجوية.


كان محافظ الشرقية قد أعطي تعليمات مشددة لرؤساء المراكز والمدن والأحياء برفع درجة الإستعداد لإستقبال فصل الشتاء ومواجهة التقلبات الجوية واحتمالية سقوط الأمطار موجهًا بضرورة مراجعه بالوعات وصفايات الأمطار للتأكد من كفاءتها في سرعه تصريف مياه الأمطار وعدم تراكمها بالشوارع  حتي لا تتسبب في إعاقه حركه المواطنين والسيارات وكذلك  الإنتهاء من  صيانة أعمدة الإنارة وتركيب عوازل عليها تجنبًا لحدوث حوادث الصعق  بالكهرباء حفاظًا على سلامة وأرواح المواطنين.

كما كلف الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية لرؤساء المراكز والمدن والأحياء برفع درجة الإستعداد تزامنًا مع تعرض البلاد لموجة من الطقس السيئ ومواجهة أي آثار سلبية ناتجة عن سوء الأحوال الجوية وفقا لتحذيرات هيئة الأرصاد الجوية لمجابهة أي أزمات محتملة والتعامل الفورى مع أى مشكلات طارئة حرصًا على أرواح المواطنين.

وأشار المحافظ إلى أنه قام المهندس سامي معجل رئيس مركز ومدينة الحسينية بالإشراف علي فتح طريق السعدي / صان الحجر بعد سقوط أشجار على الطريق بعد تعرض البلاد لموجه من سوء الأحوال الجوية، وذلك بإستخدام معدات رئاسة المركز حفاظًا على أرواح المواطنين وفتح الطريق أمام حركة السيارات وذلك في إطار المتابعة المستمرة من الأجهزة التنفيذية لكافة القطاعات لتقديم أفضل الخدمات للمواطنين.
Advertisements
Advertisements
Advertisements