ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

أهالى الموسكى والعتبة للمسئولين: زهقنا من الباعة الجائلين

الأحد 22/نوفمبر/2020 - 03:11 م
صدى البلد
Advertisements
احمد قطب - منار نور

أرسلت القارئة إيمان المحمدي، شكواها لخدمة بين الناس بموقع صدي البلد متضررة من الباعة الجائلين بالعتبة والموسكي .


وقالت المحمدي، في شكواها: "نعاني نحن سكان  شارع يوسف نجيب بسوق الموسكي بالعتبة الخضراء، من مخالفات البائعة الجائلين والتي ليس لها حدود حيث قاموا باحتلال الشوارع والأرصفة، وتجاهل تام من رئيس حي الموسكي ملاين الفلوس تدار بمعرفة الباعة الجائلين بدون دفع ضرائب والكهرباء مسروقة من أعمدة الكهرباء أو الكابلات الكهربائية.


وأضافت إيمان المحمدي: "يقومون الباعة بغلق مداخل ومخارج الشوارع وشلل حركه المرور وانتشار البلطجة، والوباء الحقيقي في ظل انتشار فيروس كورونا كان يمكن أن يتسببوا في انتشار الفيروس  .


وأوضحت أن مخلفات البائعة الجائلين تتلخص في عمل أكشاك تجارية وسرقة الكهرباء من أعمدة الانارة  واستخدام استاندات مرتفعة ومظلات شمسية وازدحام شديد وتحرشات بالمارة  وسرقات ولا أحد من المسؤولين ينظر إلى هذا المهزلة الكارثية .


وطالبت إيمان المحمدي المسئولين بسرعة حل هذا المشكلة رئفت بأهالي المنطقة وإزالة مخالفات البائعين الجائلين ونقلهم إلي أسوق مخصصة بعيد عن الشوارع والأرصفة .


وناشدت إيمان  اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة التدخل لحل الأزمة والعمل على حلها خاصة أن المشكلة منذ سنوات. 


وطالب الأهالي بشن حملات مستمرة على ميادين العتبة والموسكي لضمان إزالة الباعة الجائلين من المنطقة وتوفير سيولة مرورية للسيارات والمارة.


ويقدّم موقع "صدى البلد" الإخباري، خدمة بين الناس حرصا منا على التواصل مع القارئ وايمانًا منا بأن الرسالة الصحفية الأهم التي يحملها الموقع هي خدمة المواطن والعمل على إيصال صوته للمسئولين والمتابعة المستمرة للوصول إلى حل ويأتي ذلك من خلال الخط الساخن 5731 و01025555056 أو من خلال رقم الواتس آب 01006735360.


ويعمل قسم "بين الناس" دائما على خدمة المواطن أولا من خلال التواصل مع المسئولين والوزارات المعنية ورؤساء الأحياء في حل مشاكل المواطنين في جميع محافظات الجمهورية، ويناشد المسؤولين للتواصل مع الحالات المنوه عنها لحل مشكلاتهم، تنفيذا لتوجهات الدولة والقيادة السياسية بضرورة تواصل المسؤولين مع المواطنين في شتى محافظات الجمهورية والتفاعل مع متطلباتهم والرد على شكاواهم.

Advertisements
Advertisements
Advertisements