ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

بسبب 70 ألف جنيه.. هشم رأس صديقه بحجر ومزقه بساطور وألقاه في الجيزة

الجمعة 27/نوفمبر/2020 - 10:01 م
جثة
جثة
Advertisements
ندى حمودة - أحمد مهدي
تجري نيابة قسم الجيزة التحقيق مع جزار قتل صديقه في الجيزة ووضع جثته داخل جوالين ووضعها داخل مدخل عقار بالجيزة،وطلبت النيابة تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة، وإنت اب الطب الشرعي لبيان سبب الوفاة والتصريح بالدفن عقب الإنتهاء من التشريح. 

وتبين من التحريات أن المجني عليه مدين بمبلغ مالي للمتهم يصل ل ٧٠ ألف جنيه ورفض سداده فقرر قتله، حيث تعدى عليه بالضرب على رأسه بحجر و بسلاح أبيض "ساطور" عدة مرات فأحدث إصابته التى أودت بحياته. 

اعترف المتهم بتفاصيل جريمته بأنه قام باستدراج المجنى عليه إلى شقة خاصة به "كائنة بعقار بمنطقة الخرطة الجديدة بالجيزة بزعم رد المبلغ المالى له ولدى وصوله قام بالتعدى عليه بالضرب على رأسه بحجر وكذا بسلاح أبيض "ساطور" عدة مرات فأحدث إصابته التى أودت بحياته وإستولى منه على هاتفه المحمول وقام بوضع جثته داخل الجوالين وفي اليوم الثاني تخلص من الجثة داخل مدخل عقار.

تلقى قسم شرطة الجيزة بلاغا يفيد العثور على جثة بمدخل عقار بدائرة القسم لشخص مجهول فى العقد السادس من العمر موضوعة داخل جوالين، وبإجراء التحريات تبين أن المجنى عليه يعمل في مجال بيع اللحوم للجزارين، يبلغ من العمر 68 سنة، مقيم بالمنيب.

وعلى الفور تشكل فريق بحث برئاسة قطاع الأمن العام وبمشاركة مفتشى القطاع وضباط الإدارة العامة لمباحث الجيزة توصلت تحرياته إلى تحديد شخصية المجنى عليه، جزار مُقيم المنيب دائرة القسم، 68 سنة ، وأن وراء ارتكاب الواقعة 41 سنة، جزار مُقيم بمنطقة الخرطة الجديدة دائرة القسم

عقب تقنين الإجراءات تم استهدافه بمأمورية برئاسة قطاع الأمن العام وبمشاركة مفتشى القطاع أسفرت عن ضبطه، وبمواجهته بما توصلت إليه التحريات أقر بها واعترف تفصيليًا بارتكابه الواقعة وقرر أنه نظرًا لكونه مدينا للمجنى عليه بمبلغ مالي ومداومة الأخير على مطالبته بسداد ذلك الدين عقد العزم على التخلص منه بقتله.

وتم اتخاذ الإجراءات اللازمة تجاه الواقعة وباشرت النيابة العامة التحقيق.
Advertisements
Advertisements
Advertisements