ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

تأجيل زيارة وزيرة التضامن الاجتماعي لـ كفر الشيخ.. تفاصيل

الإثنين 30/نوفمبر/2020 - 09:54 ص
صدى البلد
Advertisements
محمود زيدان
أعلنت محافظة كفر الشيخ، اليوم، الإثنين، أنه تقرر تأجيل الدكتورة نيفين القباج، وزيرة التضامن الاجتماعي لتفقد عدد من المشروعات والمنشآت الخدمية.

وقالت المحافظة، خلال بيان إعلامي، إنه تقرر تأجيل الزيارة للغد بنفس المواعيد ولتفقد نفس الأماكن المعلن عنها سلفًا.

 بينما أكدت مصادر بوزارة التضامن الاجتماعي لـ"صدى البلد"، أنه لم يتم تحديد موعدالزيارة الجديد بعد.

وكان من المقرر أن تتفقد وزير التضامن الاجتماعي، خلال زيارتها الأولى لمحافظة كفر الشيخ، دار حضانة الأمل والرضع، وجمعية الهلال الأحمر المصري، وزيارة مركز العناية المركزة والغسيل الكلوي، وحضان الأطفال المبتسرين، بالإضافة إلى زيارة حديقة صنعاء لتفقد معرض الكليم والسجاد اليدوي بفوه ومناقشة مشاكل الصناع.

ومن جانبه، قال محافظ كفر الشيخ، إن قطاع التضامن الاجتماعي يسعى إلى توفير كافة الخدمات المختلفة في مشروعات الحماية المجتمعية وذوي الاحتياجات الخاصة والأسر غير القادرة والأسر المنتجة وغيرها من الخدمات، من خلال الوحدات والإدارات الاجتماعية المختلفة.

وأشار إلى أن الدعم الذي تقدمه الوزارة للمواطنين، حق تكفله الوزارة لكل مستحق، لافتًا إلى أن المحافظة والوزارة على التأكيد على العلاقة بين خدمات الرعاية الاجتماعية وزيادتها وارتفاع الكفاءة الإنتاجية للمستفيدين، كمقدمات لتحقيق التنمية التي تستهدفها رؤية مصر 2030.

وكانت الدكتورة نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي، قد تفقدت أمس، مجمع الأمومة والطفولة بمحافظة الشرقية، والذي من المقرر إقامة مستشفى جمعية الهلال الأحمر المصري فيه لتقديم خدمات طبية عالية الجودة وبسعر اقتصادي ‏لخدمة أهالي المحافظة.

واستمعت وزيرة التضامن الاجتماعي لشرح مفصل عن الخدمات التي من المقرر أن تقدمها المستشفى التي يضمها المجمع.

وصرحت نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي بأن المستشفى المقرر إنشائها في المجمع سيعزز الخدمات الصحية المقدمة في المحافظة.

ومن المقرر أن يضم المستشفى 4 غرف عمليات، بالإضافة إلى جناح رعاية مركزة يضم 10 أسرة وحضانات للاطفال المبتسرين،  بالاضافه إلى بنك دم ومركز أشعة مقطعية وعادية وسونار.

Advertisements
Advertisements
Advertisements