ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

رونالدو يخرج عن صمته ويكشف سرا عن مارادونا بعد وفاته.. تفاصيل

الأربعاء 02/ديسمبر/2020 - 12:36 م
صدى البلد
Advertisements
مريم صليب
فاجأت فاجعة موت لاعب الكرة الشهير السابق مارادونا الأوساط الرياضية، ليس ذلك فحسب لأن مارادونا كان يتمتع بشعبية كبيرة من الجماهير حول العالم وليس على الجانب الرياضي فقط، فقد كان مؤثرا رياضيا واجتماعيا، لذلك شعر العالم بالحزن والأسى فور إعلان خبر وفاته الأسبوع الماضي عن عمر يناهز 60 عاما. 

وحسب ما ورد في صحيفة "ميرور" البريطانية، فإن النجم البرازيلي الشهير رونالدو خرج عن صمته وتحدث عن مارادونا بعيدا عن الأخبار الكروية ومسيرته الرياضية طيلة حياته الذي لطالما كانت موضع انبهار لكل عشاق الرياضة، وتحدث عن علاقته الشخصية بأسرته تحديدا بابنته وعن الهدية التي أهدتها إليه. 

سأل رونالدو عن سر الساعتين اللاتي في يد مارادونا دائما متعجبا من ارتباطه بهما، فأجاب مارادونا عن السؤال موضحا أن الساعة الأولى خاصة به أما الساعة الثانية التي يرتديها خاصة بابنته والتي أهدته إياها ذات مرة وقرر ألا يخلعها من يده، فإنها يشعر بأن ابنته تلازمه منذ أن ارتدى تلك الساعة. 

قام مارادونا بخلع إحدى الساعتين وأعطاها لرونالدو أثناء تلك الجلسة الودودة التي جمعتهما، ولكن في البداية رفض رونالدو تلك الهدية ولكن غضب مارادونا للغاية وأصر أن يأخذ الساعة، شعر من خلالها رونالدوا بمدى الحب والوفاء الذي يكنه مارادونا له وأكد له أنه سيحتفظ بتلك الهدية طيلة حياته. 
Advertisements
Advertisements
Advertisements