الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

مجند يمزق جسد طالب ثانوى بـ " مطواة " حتى الموت للخلاف على فتاة بطنطا


تمكنت الأجهزة الأمنية بالغربية من كشف غموض واقعة العثور على جثة طالب فى المرحلة الثانوية ملقاة بتقاطع شارع الحلو مع شارع حسن رضوان مقتولا نتيجة طعنه بأداة حادة "مطواة " فى ظروف غامضة بمدينة طنطا وتبين من تحريات المباحث الجنائية ان وراء ارتكاب الواقعة مجند بسبب الخلاف حول فتاة .
تلقي اللواء حاتم عثمان مدير أمن الغربية إخطارا من مأمور قسم ثان طنطا يفيد بورود بلاغ من مستشفي المنشاوي بوصول جثة أحمد لطفي مصطفي 17 سنة طالب بمدرسة الصنايع الثانوية متأثرا بإصابته بجرح طعني بالصدر من الجهة اليسري وجرح قطعي بالساعد الأيسر .
على الفور تم تشكيل فريق بحث جنائي قاده العميد خالد العرنوسي مدير المباحث الجنائية والعقيد أسعد الذكير رئيس مباحث المديرية ولفيف من ضباط مباحث قسم ثان طنطا وبالانتقال وسؤال والد الضحية قرر انه أثناء عودة نجله من المدرسة قام شخص مجهول بالاعتداء عليه بالضرب بسلاح أبيض "مطواة " محدثا إصابته التي أودت .
وتبين من التحريات أنه أثناء مرور المجني عليه بشارع حسن سعد الله بصحبة صديق له يدعي أحمد إبراهيم الجمل 17 سنة تصادف تواجد سمير عبد العال برهام 22 سنة مجند وبصحبته فتاة تدعي "ندي .ا " 16 سنة طالبة .
فحدثت مشادة كلامية بين المجني عليه والمجند المذكور بسبب قيام المجني عليه بالمرور بينهما حال وقوفهما بالشارع وتطورت تلك المشادة إلى تشابك بالأيدي قام على أثرها المجند بالتعدي على المجني عليه بسلاح أبيض وإحداث إصابته التي أودت بحياته وقيامه عقب ذلك بالهروب .
وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري عن ظروف وملابسات الواقعة وحرر محضر رقم 5389 جنح قسم ثان طنطا لسنة 2013م فيما أمرت النيابة العامة بضبط وإحضار المذكور وتم ضبط المتهم حال تردده على مدينة طنطا وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة .