ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

أمجد أبو العلا: فيلم ستموت في العشرين خلطة بين الحياة والموت

الخميس 10/ديسمبر/2020 - 06:48 م
أمجد أبو العلا
أمجد أبو العلا
Advertisements
محمد نحلة
قال المخرج أمجد أبو العلا، إن فيلم ستموت في العشرين، خلطة بين الحياة والموت، معبرا عن سعادته بفوز الفيلم بجائزة في مهرجان فينيسيا السينمائي، والجونة، وأكد أن العمل مرشح للفوز بجائزة الأوسكار.

ولفت أمجد أبو العلا خلال لقاء على قناة DMC  إلى أنه كان حريصا على التواجد في فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي، موضحا أن المهرجان هذا العام شهد أفلاما رائعة جدا تستحق المشاهدة. 

ويختتم مهرجان القاهرة السينمائي اليوم الخميس، دورته الـ 42 في دار الأوبرا المصرية، ومن المتوقع حضور عدد كبير من النجوم على السجادة الحمراء.

والتزم مهرجان القاهرة بتطبيق الإجراءات الاحترازية وفق البروتوكولات التي وضعتها وزارة الصحة المصرية ومنظمة الصحة العالمية، حرصًا على تقديم دورة ناجحة فنيًا، وآمنة صحيًا، في ظل المواجهة التي يخوضها العالم ضد فيروس كورونا، وكانت أول هذه الإجراءات إتاحة تحليل pcr مجاني لكل ضيوف حفل الافتتاح، الذي يقام في الهواء الطلق في دار الأوبرا المصرية، التزامًا بقرار مجلس الوزراء. 

وأعرب رئيس المهرجان المنتج والسيناريست محمد حفظي، عن سعادته وفخره، بما أنجزه فريق "القاهرة السينمائي" خلال الدورة 42، مؤكدا على أنه لم يفقد الأمل يوما بأنها ستقام بصورتها المعتادة على أرض الواقع، رغم الضغوط والتحديات الكبيرة التي فرضها فيروس كورونا، سواء على صناعة السينما في العالم أو على حركة الطيران. 

كما حرص "حفظي" على التوجه بالشكر لكل وسائل الإعلام المحلية والدولية، على دعمها المستمر ووقوفها إلى جانب مهرجان القاهرة السينمائي، لإنجاز هذه الدورة الصعبة، والعبور بها إلى بر الأمان.
Advertisements
Advertisements
Advertisements