ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

محافظ القليوبية يتابع أعمال رصف طريق نوى بشبين القناطر

الجمعة 11/ديسمبر/2020 - 07:56 م
محافظ القليوبية يتابع
محافظ القليوبية يتابع أعمال رصف طريق نوى بشبين القناطر
Advertisements
إبراهيم الهوارى
أجرى اللواء عبدالحميد الهجان محافظ القليوبية جولة ميدانية اليوم الجمعة لمتابعة مستجدات تطوير طريق نوى قليوب - شبين القناطر والذي تنفذه الهيئة العامة للطرق والكباري وتحت إشراف مديرية الطرق بالقليوبية بدءا من مزلقان مدينة قليوب وحتي مدخل الزهويين بشبين القناطر بطول 14 كيلو متر.


وتفقد المحافظ أعمال الرصف ووجه بسرعة الانتهاء من المشروع في الموعد المحدد حيث يعد الطريق من الطرق الحيوية التي تخدم مدينة شبين القناطر وعدد من القرى المجاورة.

وخلال الجولة لاحظ المحافظ وجود مبنى حديث البناء بدون ترخيص بمدخل زمام قرية طنان مركز ومدينه قليوب، بجوار شونة مخصصة للطوب السويسي، حيث وجه بمصادرة جرار محمل بالطوب السويسي، وازالة المبنى فورا، وجرى تحرير محضر بالمخالفة وإحالته للنيابة العسكرية.

وأكد المحافظ، أن الدولة حريصة على فرض هيبتها وإنفاذ القانون والتصدي بكل حسم لكافة أشكال التعديات المُقامة بالمخالفة وبدون تراخيص بهدف تطبيق مبدأ سيادة القانون والتعامل الفوري مع جميع المخالفين مشيدا بدور رجال الشرطة والأجهزة الأمنية في توفير الحماية الكاملة للحملات الموسعة لتنفيذ قرارات الإزالة الصادرة وتطبيق القانون بقوة وحسم.

من جانبه أعلن اللواء هشام رفعت رئيس مركز ومدينة كفر شكر بمحافظة القليوبية انه قد تم البدء فى توصيل خطوط الغاز الطبيعي بقرى الوحدة المحلية ومنها قرية البقاشين وذلك فى اطار توجيهات اللواء عبدالحميد الهجان محافظ الاقليم.

واشار رفعت الى انه يتم العمل على قدم وساق للانتهاء من التوصيل فى أقصى وقت ممكن مشيرا الى إنه يوجد خطة من قبل أجهزة الدولة تستهدف استكمال كافة الخدمات والمرافق ومن بينها أيضا توصيل الغاز الطبيعي بكافة قرى الوحدات المحلية والمدينة لخدمة وراحة المواطنين.

كما شنت الأجهزة التنفيذية حملة  لتطهير  الترع بمختلف مناطق المدينة وقال رئيس مركز ومدينة كفر شكر، ان الحملة استهدفت رفع ناتج التطهير من علي جانبي ترعه كفر منصور بقري الوحدة المحلية بقرية أسنيت حفاظا على البيئة والصحة العامة للمواطنين وحمايتهم من كورونا من خلال رفع ناتج التطهير والنظافة العامة بصفة مستمرة.

واضاف أننا نستهدف من حملة رفع ناتج التطهير من على جانبى الترع والمصارف الحفاظ على البيئة والصحة العامة للمواطنين ومواجهة فيروس كورونا بالنظافة والتطهير بصفة مستمرة.

وشدد رئيس المركز والمدينة على مسئولى الرى بعدم إلقاء ناتج التطهير على جانبى الطرق والمصارف والتخلص منه فورا بعيدا عن الكتله السكانية وجانبى الترع والمصارف من أجل بيئة ومجتمع نظيف وحفاظا على البيئة وصحة أهالينا المواطنين.
Advertisements
Advertisements
Advertisements