ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

محمد جاد: الرئيس السيسي يضرب المثل في عمل الخير وتقديم المساعدة للآخرين.. شاهد

السبت 12/ديسمبر/2020 - 08:48 ص
الإعلامي محمد جاد
الإعلامي محمد جاد
Advertisements
نورهان رأفت
قال الإعلامي محمد جاد، على خلفية تقديم الرئيس السيسي ، المساعدة للفتاة السيناوية "مزار عبد الله " ، إن الرئيس السيسي دائما ما يضرب المثل ، في المواقف الإنسانية ، موضحا حرصه الدائم على التواصل ، مع الشعب ، وخاصة الفئة العمالية .

وأضاف الإعلامي محمد جاد ، خلال برنامج "صباح البلد" ، والمذاع على فضائية "صدى البلد" ، ويرأس تحريره الكاتب الصحفي أحمد حمدي ، أن الأجمل في لفتة الرئيس ، إستجابة الدائمة الفورية ، والتي هي مثال ، لحب الخير والعطاء ، موضحا حرص أهالي "العريش" ، تقديم المساعدة للفتاة ، في إقامة حفل زفافها .

وتابع "نتمنى أن تكون صفة جبر الخواطر ، جزء من مصريتنا ، ومبنتـأخرش على غيرنا ، في تقديم المساعدة ، طالما كانت في الإمكان " .

ومن جانبها ، قدمت الإعلامية لميس سلامة الشكر ، للرئيس عبد الفتاح السيسي ، على تقديمه الدعم الفوري ، للشابة  "ميزار عبد الله " ، والتي تقطن مدينة العريش ، وتعاني من إعاقة بصرية ، بعد أن قدم لها المساعدة ، في توفير وحدة سكنية لها ، عقب الاستغاثة المباشرة لها ، معقبة : "لفتة جميلة تعطي جرعة من الأمل من الرئيس الإنسان الذي لا يتأخر في مساعدة شعبه " .

وأضافت "سلامة" ، أن وزارة التضامن الإجتماعي ، وعلى الفور ، قامت بعمل البحث الاجتماعي لها ، لدراسة حالتها ، ومن ثم  وجه الرئيس السيسي ، بتوفير وحدة سكنية لها ، ورعايتها إجتماعيا ، لافتة إلى أن البرنامج تابع ، لحظات يوم زفافها ، والتي ساندها فيها ، العديد من أهالي مدينة العريش .
Advertisements
Advertisements
Advertisements