ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

كيفية التخلص من علامات الجلد

الأحد 13/ديسمبر/2020 - 08:17 م
زوائد جلدية
زوائد جلدية
Advertisements
نورهان رأفت
كثير من الناس يعانون من مشاكل في الجلد ، وخاصة الزوائد الجلدية ، في حين أن الزوائد الجلدية غير ضارة ، إلا أنها يمكن أن تكون مؤلمة إذا تعثرت أو اصطدمت بشيء ما. لحسن الحظ ، هناك علاجات طبيعية لإزالة الثآليل والزوائد الجلدية بشكل دائم.

وكشفا لموقع "POWER OF POSITIVITY" ، فإن هناك بعض الخطوات التي تساعدك ، من التخلص ، من أثر إزالتها : 


جرب زيت شجرة الشاي
 بضع قطرات من زيت شجرة الشاي وملعقتين كبيرتين من الماء. ستخلط الزيت بالماء ثم تنشره على الجلد المرتفع وتجف.

تكرر حوالي خمس مرات كل يوم حتى يصبح الجلد ناعمًا وواضحًا مرة أخرى. إذا كنت تفضل ذلك ، يمكنك فعل ذلك مرة واحدة يوميًا ووضع ضمادة طبية عليه في كل مرة.

 ضع خل التفاح
ستحتاج إلى بضع قطرات من خل التفاح ، وقطعة من القطن ، وضمادة. انقعي قطعة القطن في خل التفاح وضعيها فوق الثؤلول أو الزوائد الجلدية. ثبتي الضمادة القطنية بضمادة واتركيها طوال الليل.

استخدم الثوم
كل ما تحتاجه لهذه الطريقة هو بضع فصوص من الثوم. سحق القرنفل ثم ضعه على المنطقة المصابة ، اتركه طوال الليل. يعمل هذا بسبب قدرة الثوم على محاربة الفيروسات والبكتيريا والفطريات والطفيليات.

استخدم قشر الموز 
كل ما تحتاجه ، هي قشر الموز. افركي قشر الموز على الثؤلول أو الزوائد الجلدية لبضع دقائق كل يوم. قد يستغرق الأمر أسابيع بهذه الطريقة ، لكنك ستلاحظ النتائج عاجلًا إذا قمت بذلك عدة مرات في اليوم.

وتعمل طريقة قشر الموز لأن قشره يحتوي على إنزيمات معروفة للشفاء وتجديد شبابها. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن أن يجفف الزوائد الجلدية ، مما يؤدي إلى تساقطها في النهاية.

 استخدم فيتامين هـ
 مضادات الأكسدة يمكن أن تساعد في إزالتها ومنع تكون أي مواد أخرى. نظرًا لأن فيتامين هـ مضاد للأكسدة ، فهو العلاج الأمثل لإزالتها.
Advertisements
Advertisements
Advertisements