ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

ما حدث بأوروبا درس للجميع.. أستاذ مناعة للمواطنين: ساعدوا الدولة في إجهاض موجة كورونا الثانية

الإثنين 14/ديسمبر/2020 - 06:50 م
صدى البلد
Advertisements
طالب الدكتور مجدي بدران، عضو الجمعية المصرية للحساسية والمناعة، المواطنين الالتزام بالإجراءات الاحترازية للحماية من فيروس كوفيد ١٩ والمعروف إعلاميا بفيروس كورونا المستجد. 

وأكد بدران"، في لقاء مع برنامج "السفيرة عزيزة" المذاع عبر فضائية "dmc"، مساء اليوم الاثنين، أن ما حدث في أوروبا يجب أن يكون درسا للعالم أجمع، حيث كان هناك استهتار في تطبيق التدابير الوقائية للحد من انتشار الفيروس، وأقاموا مظاهرات ضد الكمامة خاصة في إسبانيا وتجمعوا في النوادي والمصايف. 

وتابع عضو الجمعية المصرية للحساسية والمناعة، أن أوروبا بأكملها مقبلة على الموجة الثالثة لكورونا خلال يناير المقبل، نتيجة تمردهم على الإجراءات الاحترازية، مناشدًا المواطنين بالاستفادة من الدرس وعدم جعل مصر تصل لهذه المرحلة.

ووجه الطبيب حديثه للمواطنين، قائلا: "يمكن أن نساعد الحكومة في إجهاض الموجة الثانية للفيروس أو القضاء عليه تمامًا حال الالتزام بالإجراءات الوقائية للحد من انتشار الفيروس".

وأشار الدكتور مجدي بدران، عضو الجمعية المصرية للحساسية والمناعة، إلى أن هناك بعض الدول دخلت في الموجة الثالثة لفيروس كورونا مثل الولايات المتحدة الأمريكية وإيران وكوريا الجنوبية.
Advertisements
Advertisements
Advertisements