ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

استجابة لـ صدى البلد.. محافظ بني سويف يجتمع بمسئولي المواقف والأسواق لتحقيق الانضباط

الإثنين 14/ديسمبر/2020 - 09:55 م
الدكتور محمد هاني
الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف
Advertisements
محمد عبدالحليم
في استجابة سريعة وفورية من قيادة شابة وواعية وواعدة، استجاب الدكتور محمد هاني غنيم، محافظ بني سويف، لما نشره "صدى البلد" أمس، الأحد، بعنوان "رفع متعمد لـ الأجرة.. مأساة بنى سويف مع سائقى الميكروباص: سباب وتشاجر يوميا مع الركاب.. فيديو".

وعقد  محافظ بني سويف اجتماعًا لبحث مستجدات الموقف التنفيذي فيما يتعلق بخطة المحافظة بتحسين مستوى الخدمة وتحقيق الانضباط  بمواقف السيارات والأسواق، وذلك في حضور رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة بني سويف اللواء وليد البيلي، ومدير شرطة المرافق، ومدير مباحث المرور، ومدير مشروع المواقف. 

ناقش المحافظ الإجراءات المنفذة والتي سيتم تنفيذها لتحقيق انضباط الخدمة بموقف محيي الدين الذي يعتبر أهم وأكبر موقف بالمحافظة، مطالبا المعنيين من المواقف والمرور والوحدة المحلية، بالتنسيق الدائم لتطبيق القانون وضبط الخدمة داخل السوق، ووضع حلول وبدائل مناسبة لكل المشكلات والتحديات التي قد تواجه أو تطرأ على الخدمة بالسوق. 

كما ناقش الاجتماع الموقف التنفيذي لمشروع تطوير وتأهيل سوق ترعة البوصة بمدينة بني سويف وإجراءات نقل الباعة إليه من الأسواق العشوائية ( ترعة البوصة، على مصباح، وجسر اسلام)، حيث تم حصر 66 اسما عن طريق لجان ميدانية متعددة من المحافظة، وجارٍ استكمال إجراءات تسكينهم "كمرحلة أولى"، ضمن خطة المحافظة لحل مشكلة الأسواق العشوائية من خلال توفير أسواق حضارية مجهزة. 

اقرأ أيضا : 

من ناحية أخرى واصل الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف الجهود الهادفة لوضع مقومات المحافظة السياحية بالخريطة السياحية المصرية ضمن الخطوات العملية لتنفيذ إستراتيجية التنمية السياحية التي أعدتها المحافظة، بهدف الوصول إلى أطر وخطوات عملية محددة يمكن البدء بتنفيذها في القريب العاجل في صورة مشروعات تدعم القطاع أو برامج سياحية يتم الترويج لها.

جاء ذلك خلال استقباله اليوم لوفد متخصص في المجال السياحي، وفي حضور السيد بلال حبش نائب المحافظ، حيث ضم الوفد كل من "وجيه جمال كامل ممثل الاتحاد الدولي لمؤسسات الإرشاد السياحي شمال أفريقيا -سكرتير عام نقابة المرشدين السياحيين - عضو مجلس السياحة الأفريقي،وعبد النبي حلمي عضو الغرفة السياحية الإلكترونية– نقيب المرشدين السياحيين بالبحر الأحمر،وفي حضور:الدكتور أمنية حسين،والدكتور علاء سعيد مدير الوحدة الاقتصادية، والدكتور منتصر  وبعض أصحاب الشركات السياحية". 

وتم بحث سبل التعاون في الدفع بجهود المحافظة في المجال، وإمكانية التحفيز والدفع بالحركة السياحية للمحافظة، وترتيب المراحل حسب الإمكانيات المتاحة في الوقت الحالي، وإمكانية التدعيم العاجل للمقومات المتاحة بما يواكب متطلبات إعداد برنامج متكامل للسياحة الداخلية لليوم الواحد أو يومين، والتعاون في تنفيذ الخطة الطموحة ضمن الإستراتيجية الخاصة بالقطاع والتي تستهدف حصول المحافظة على مكانتها اللائقة والمستحقة ضمن الخريطة السياحية المصرية محليا وعالميا. 

استجابة لـ صدى البلد.. محافظ بني سويف يجتمع بمسئولي المواقف والأسواق لتحقيق الانضباط
استجابة لـ صدى البلد.. محافظ بني سويف يجتمع بمسئولي المواقف والأسواق لتحقيق الانضباط
Advertisements

الكلمات المفتاحية

Advertisements
Advertisements