ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

موسيماني: فزت بجميع البطولات مع صندوانز.. ولم أكن أتوقع أن أدرب الأهلي .. فيديو

الإثنين 14/ديسمبر/2020 - 11:27 م
بيتسو موسيماني المدير
بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي
Advertisements
محمود محسن
قال بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي، إنه  لم يكن يتوقع تولى تدريب النادي الاهلى بتلك السرعة، مضيفا: "علمت انه سوف يأتى الوقت المناسب وأتولى التدريب لأننى لعبت ضد فرق مصرية ومغربية وتونسية وجزائرية" .



وأضاف موسيماني خلال لقاء له ببرنامج صاحبة السعادة عبر فضائية دي ام سي، قائلا: أتوجه بالشكر لمحمود الخطيب رئيس النادي الأهلي ومجلس الإدارة الذي وضع فيّ ثقة كبيرة واستطعت أن أحقق الفوز بدوري ابطال افريقيا بعد عدم فوز النادي منذ 7 سنوات.


وتابع المدير الفني للنادي الأهلي أن قرار ترك صنداونز والانتقال لتدريب الاهلى كان صعبا لأننى دربت صنداونز 8 سنوات وفزت بـ 11 بطولة وفى اخر عام فزنا بـ 3 بطولات مؤكدا أنني حصلت على كل البطولات مع صنداونز. 


وقرر بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي منح اللاعبين راحة سلبية من التدريبات غدًا الثلاثاء، وذلك في إطار البرنامج الذي وضعه الجهاز الفني للمرحلة المقبلة.


ويستأنف الفريق تدريباته بعد غدٍ الأربعاء؛ استعدادا لمواجهة غزل المحلة المقرر لها الجمعة المقبلة في الجولة الثانية من مباريات الدوري الممتاز.


وحقق الأهلي فوزه الأول أمس بمسابقة الدوري على حساب مصر المقاصة في المباراة التي جمعت الفريقين على استاد الأهلي بمدينة السلام ضمن منافسات الجولة الأولى من مباريات المسابقة المحلية.


وخاض لاعبو الفريق الذين شاركوا في مباراة مصر المقاصة أمس في افتتاحية مشوار الفريق بمسابقة الدوري الممتاز تدريبات استشفائية صباح اليوم الاثنين على ملعب التتش بالجزيرة. وفقا للبرنامج البدني الذي وضعه الجهاز الفني لهم.


وحرص بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق على التحدث مع محمد شريف، لاعب الفريق وتحفيزه قبل انطلاق التدريبات اليوم الاثنين.


كما حرص موسيماني على الحديث مع اللاعب عن بعض الأمور الفنية ، حيث بدأ الفريق استعداداته اليوم لمواجهة غزل المحلة المقرر لها يوم الجمعة المقبل في الجولة الثانية من منافسات الدوري الممتاز.

Advertisements
Advertisements