ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

الثور والعقرب في المقدمة .. ترتيب الأبراج الفلكية من حيث العناد

الأحد 10/يناير/2021 - 11:31 ص
ترتيب الأبراج الفلكية
ترتيب الأبراج الفلكية من حيث العناد
Advertisements
يارا زكريا
كشفت دينا بدر، الكاتبة المتخصصة في علم الأبراج عن ترتيب الأبراج الفلكية الأثني عشر حسب درجة العناد بدءًا من الحمل حتي الحوت.

وقالت «دينا» هبر صفحتها الرسمية بموقع «فيسبوك» إن الأبراج الفلكية من الأكثر إلى الأقل عنادًا على الترتيب هي أبراج: « الثور، العقرب، الأسد، الجدي، الحمل».

وتابعت المتخصصة في علم الأبراح أنه يلي هذه الأبراج على الترتيب: «الميزان، السرطان، الدلو، العذراء، القوس، الجوزاء، الحوت».


وفي وقت سابق، كشفت دينا بدر، الكاتبة المتخصصة في علم الأبراج، عن الأبراج الأكثر تفكيرًا بالترتيب بدءًا من الحمل حتى الحوت.

وقالت «دينا» عبر صفحتها الرسمية بموقع « فيسبوك» إن الأبراج الفلكية من الأكثر تفكيرًا إلى الأقل هي: «الدلو، العذراء، الحمل، السرطان».

وتابعت الكاتبة في علم الأبراج أنه يأتي بعد هذه الأبراج في التريب: «العقرب، الحوت، الدلو، الجوزاء، القوس، الأسد، الثور، الميزان».

كما نبهت إلى أخطر الأبراج الفلكية حسب آخر الإحصائيات الموثقة للأبراج الأثني عشر بدءً من الحمل حتى الحوت.

وأفادت «دينا» عبر صفحتها الرسمية بموقع «فيسبوك» أن برج السرطان يتربع على رأس القائمة، حيث أكدت إحصائيات عديدة أن أكبر عدد من المجرمين بينتموا لبرج السرطان، وهذا يرجع إلى أن مشاعره تتحكم بدرجة كبيرة في تصرفاته وردود أفعاله، ولذلك جرائم القتل التي قد يرتكبها تكون بسبب ردود أفعال مفاجئة وغير متوقعة على الأمور العاطفية، مثل الغيرة، وهذا عكس كل الأبراج الباقية.

وأضافت الكاتبة في علم الأبراج أن برج العقرب احتل الترتيب التاني من قائمة الأبراج الأكثر اجرامًا، وليست الإحصائيات فقط التي تدل على أنه من الأبراج الأكثر خطورة، لكن أيضًا أن معظم الجرائم التي يرتكبها مواليد هذا البرج تنفذ بطريقة مؤلمة وعنيفة، حيث كان المجرمين يتعاملون مع ضحاياهم بأساليب في منتهى القسوة.

وأوضحت أن برج القوس يأتى في المركز الثالث، فهو واحد من أخطر الأبراج على الإطلاق على مستوى الإجرامي، لأنه بيضم عدد كبير جدًا من المجرمين على مستوي العالم، والسبب الوحيد الذي لم يجعله في المركز الأول من قائمة الأبراج الأكثر اجراما  أنه عادة يرتكب جرائمه بتحريض من أشخاص آخريين وتنفيذًا لأوامرهم.

وتابعت أن برج الثور يأتي في المركز الرابع، وهو معروف بطبيعته العنيدة وقوته وجرأته، وهذا يجعله لا يتردد لحظة في ارتكاب جرائم القتل، والتي عادة تكون بهدف تحقيق مصالحه الشخصية والوصول لأهدافه، وبنوايا ودوافع شرٍ مطلقة، ليس لأنه في حالة ارتكابه لجريمة يكون مريضًا نفسيًا أو مختلًا عقليًا فقط، وإنما لاثبات إحصائية أخرى أن  برج الثور أكثر الأبراج إجرامًا في القضايا النقدية، مثل الغش والاحتيال.

وواصلت أن برج الحمل من الخمس الأوائل، حيث يشتهر بغضبه المفاجئ وغير المتوقع وعناده المبالغ فيه وتمرده الشديد، لهذا السبب وجوده ضمن الخمسة الأوائل لا يعد مفاجأة،  لأن معظم مواليد البرج ده يرتكبوا جرائمهم في لحظة عصبية واندفاع، وبعد كدة يندموا.

ونبهت أن برج الجدي يأتي في منتصف القائمة، لأنه بيضم عدد متوسط من القتلي الجنائيين، كما أثبت الإحصائيات أيضًا أنه يضم الذين ارتكبوا أكبر عدد من جرائم القتل على مر التاريخ.

Advertisements
Advertisements
Advertisements