ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

زيادة ورديات قطع التذاكر مطلب أهالى كفر الشيخ سليم فى الغربية.. شاهد

الخميس 14/يناير/2021 - 01:00 م
صدى البلد
Advertisements
وسام مختار
ناشد أهالي قرية كفر الشيخ سليم التابعة لمركز طنطا بمحافظة الغربية، في رسالة بعثوا بها إلى خدمة شكاوى "بين الناس" بموقع "صدى البلد" ، وزير النقل والمواصلات، رئيس هيئة سكك حديد مصر، الموافقة على سرعة زيادة ورديات قطع التذاكر على الرصيف لـ٢٤ ساعة لتخفيف العبء والزحام عن الأهالى.


ويقول الأستاذ شادي محمود بلال فى رسالته: "نعانى من تشغيل شباك تذاكر فى محطة كفر الشيخ سليم حتى الساعة الثالثة عصرًا، مما يؤدى إلى عدم قدرة الأهالى على شراء التذاكر ويعرضهم للغرامة أثناء استقلال القطار لعدم وجود تذكرة، وهناك طلاب وفقراء لا يمتلكون ثمن الغرامة، بالإضافة إلى الضغط والزحام على مكتب التذاكر لشرائها".

 
وأضاف: "رصيف المحطة مليء بالقمامة وهذا منظر غير حضارى بالمرة، ومن الممكن أن تعرض رواد المحطة إلى الأمراض نتيجة انتشار الحشرات المحملة بالأمراض والأوبئة، بالإضافة إلى الروائح الناتجة عنها، ونحن فى جائحة كورونا ونحتاج إلى توفير عامل نظامة مخصص للمحطة للعمل على نظافتها أولا بأول".


وتابع: "نطالب بوقوف قطار الساعة السابعة والنصف صباحًا فى المحطة الذى لم يعد يقف، مما يؤدى إلى زيادة الأعباء المادية على الأهالى لاستقلالهم العديد من المواصلات للذهاب إلى أشغالهم والطلاب إلى مدارسهم والجامعات".
 

وناشد وزير النقل والمواصلات الفريق كامل الوزيري والمهندس أشرف رسلان، رئيس هيئة سكك حديد مصر، النظر إلى حال الأهالى بعين الرحمة، والموافقة على سرعة زيادة ورديات قطع التذاكر على الرصيف ٢٤ ساعة، وتعيين عامل نظافة ورجل أمن، ورجوع قطار الساعة 7 ونصف بالقرية لتخفيف الأعباء عن المواطنين.


اقرأ أيضا:


ويقدّم موقع "صدى البلد" الإخباري، خدمة بين الناس حرصا منا على التواصل مع القارئ وإيمانًا منا بأن الرسالة الصحفية الأهم التي يحملها الموقع هي خدمة المواطن والعمل على إيصال صوته للمسئولين والمتابعة المستمرة للوصول إلى حل، ويأتي ذلك من خلال الخط الساخن 5731 و01025555056 أو من خلال رقم الواتس آب 01006735360.

 
ويعمل قسم "بين الناس" دائما على خدمة المواطن أولا من خلال التواصل مع المسئولين والوزارات المعنية ورؤساء الأحياء في حل مشاكل المواطنين في جميع محافظات الجمهورية، ويناشد المسئولين التواصل مع الحالات المنوه عنها لحل مشكلاتهم، تنفيذا لتوجهات الدولة والقيادة السياسية بضرورة تواصل المسئولين مع المواطنين في شتى محافظات الجمهورية والتفاعل مع متطلباتهم والرد على شكاواهم.
Advertisements
Advertisements
Advertisements