ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

تعليم القليوبية تشكل لجنة لميكنة العمل بالإدارات

الخميس 14/يناير/2021 - 04:58 م
تعليم القليوبية تشكل
تعليم القليوبية تشكل لجنة لميكنة العمل بالإدارات
Advertisements
إبراهيم الهوارى
أعلنت مديرية التربية والتعليم بمحافظة القليوبية تشكيل لجنة لميكنة المديرية والإدارات التابعة لها من خلال تزويد الأماكن بأجهزة الحاسب الآلي وآلات التصوير والطابعات.



جاء ذلك خلال اجتماع الدكتور السيد الفيومي وكيل وزارة التربية والتعليم بالقليوبية مع قيادات المديرية اليوم وأكد الفيومي على ضرورة العمل بروح الفريق الواحد في أجواء يسودها تقدير المسئولية والتعاون والتفاني في العمل.

وأشار إلى أن الهدف هو تطوير منظومة العمل بما يتناسب مع الامكانات المتاحة وتوفير بيئة تعليمية وصحية ملائمة للجميع فضلا عن سرعة إنهاء طلبات المواطنين بأسرع وقت وتقديم خدمة تكنولوجية ممتازة تتناسب مع تقنيات العصر.

كما أعلنت المديرية عن تفعيل مبادرة يلا صيانة ، لصيانة المدارس واستغلال فترة عدم وجود طلاب بها ويتم تنفيذ المبادرة علي مستوى مدارس التعليم الفني بالمحافظة وفي جميع الإدارات التعليمية.

وتأتي المبادرة في  إطار توجيهات الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني و اللواءعبدالحميد الهجان محافظ القليوبية.

وأكد وكيل الوزارة استمرار المبادرة من خلال إدارة التعليم الفني لصيانة وتحويل الرواكد الحديدية والأخشاب إلى ديسكات لاستخدامها مرة أخري في المدارس مشيرا إلى أن المبادرة تم إطلاقها  بالعديد من المدارس الصناعية.

من ناحية اخرى ترأس الدكتور ناصر الجيزاوى القائم بأعمال رئيس جامعة بنها فى أولى مهامه اجتماع لجنة اختيار العمداء بالجامعة بحضور عضوية كل من : الدكتور شعبان طه نائب رئيس الجامعة الأسبق  والدكتور هشام أبوالعينين نائب رئيس الجامعة السابق وذلك لإجراء المقابلات واختيار المرشحين لعمادة كلية الطب البشرى.

واستمعت اللجنة خلال اجتماعاتها الى خطط تطوير الأداء ومقترحات وأفكار المتقدمين للترشح لعمادة الكلية ورؤية كل متقدم لتطوير الكلية  سواء من الناحية التعليمية أو البحثية أو المجتمعية.

من جانبه أكد الدكتور الجيزاوى حرص جامعة بنها على اختيار عمداء الكليات على مستوى الجامعة وفقا للمعايير المحددة و بحيادية كاملة.

وأشار إلى لجنة اختيار عميد كلية الطب البشرى ضمت كلا من الدكتور أحمد سعيد أحمد الأستاذ المتفرغ بقسم الميكروبيولوجى بالكلية  والدكتور محمود عبد الصبور محمود الأستاذ المتفرغ بقسم الميكروبيولوجى وعميد كلية الطب الأسبق.
Advertisements
Advertisements