ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

إصابة 5 أفراد في انقلاب سيارة على صحراوي بني سويف الشرقي

الجمعة 19/فبراير/2021 - 05:14 م
نقل مصابين
نقل مصابين
Advertisements
محمد عبدالحليم
أصيب 5 أشخاص اليوم الجمعة، في حادث انقلاب سيارة ملاكى بالطريق الصحراوي الشرقي بدائرة محافظة بني سويف وتم نقل المصابين إلى المستشفى.

وعلى الفور انتقلت ثلاث سيارات إسعاف إلى محل الواقعة وتبين أن المصابين وهم زينهم السيد أحمد 27 سنة، مصابة بجروح وكدمات متفرقة،  أحمد ابراهيم عمر 30سنة، مصابا باشتباه ما بعد الارتجاج، إسلام عمر عبدالعزيز 25سنة،مصابا باشتباه جروح وكدمات متفرقة، أيمن محمد السيد 27سنة،  مصابًا باشتباه كسر بالقدم اليمني وجميعهم مقيمون بمحافظة الأسكندرية ، وليد ابو اليزيد علي 24 سنة،مصابا باشتباه ما بعد الارتجاج ومقيم بمحافظة أسوان.

تم نقل المصابين إلى قسم الاستقبال بمستشفى بني سويف التخصصي لتلقي العلاج اللازم وإجراء كافة الفحوصات الطبية اللازمة تحت إشراف الدكتور صلاح جودة مدير المستشفى.

إقرأ ايضا : 
وفي سياق آخر أوضحت محافظة بني سويف حيال ما تم نشره على بعض صفحات التواصل من تعرض مبنى التضامن الاجتماعي بشارع التحرير – مركز ببا لانهيار جزئي  وإصابة أحد المواطنين .

وأفادت  الوحدة المحلية لمركز ومدينة ببا ، بأنه فور الإخطار بما تم نشره انتقلت لجنة من الإدارة الهندسية بالوحدة المحلية والتضامن إلى الموقع وبالمعاينة على الطبيعة ومراجعة المبنى ، تبين أنه لا صحة بتاتا لما تم تداوله. 
Advertisements
Advertisements