ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

محافظ جنوب سيناء يناقش ملف تراخيص العقارات

الإثنين 22/فبراير/2021 - 08:57 م
 اللواء خالد فودة
اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء
Advertisements
ايمن محمد
استقبل اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء اليوم الاثنين بمقر مكتبه بديوان عام محافظة جنوب سيناء، أعضاء لجنة جهاز التفتيش الفني علي أعمال البناء لمراجعة ملفات تراخيص البناء.

وناقش المحافظ خلال لقائه باللجنة لفحص ملف الترخيص بناءً على قرار وزير التنمية المحلية رقم 218 لسنة 2020 والمشكلة بقرار محافظ جنوب سيناء رقم 110 لسنة 2020 قيام ممثلي الجهاز بفحص ملفات التراخيص الصادرة للعقارات الجاري تنفيذها وإعداد تقرير فني بذلك.

وأكد أعضاء اللجنة أنه تم الفحص بناءً علي الصلاحية الصادرة من الجهة الإدارية.

يشار إلى أن اللجان تلخصت مهامها في مراجعة أعمال البناء للعقارات الجاري تنفيذها، الصادر لها تراخيص سابقة على قرار وزير التنمية المحلية رقم 218 لسنة 2020، بهدف التأكد من مطابقتها الاشتراطات البنائية والارتفاعات والردود وخطوط التنظيم، السماح لها باستكمال أعمال البناء والسماح بتوصيل المرافق لها في حالة الانتهاء منها.

ووجه المحافظ بحصر أعمال الترميم والتدعيم الجاري تنفيذها حاليا للعقارات بموجب تراخيص سابقة على قرار وزير التنمية المحلية والتأكد من مطابقتها شروط الترخيص وإخطار الوزارة بها على الفور مع مراجعة ملفات تراخيص الترميم الجديدة للعقارات للتأكد من لزومها وأن حالة العقار تستدعي إجراء مثل هذه الأعمال.

اقرأ أيضا: 
Advertisements
Advertisements
Advertisements