الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

وليد منصور يحتفل مع روبي بنجاح " حتة تانية"

روبي ووليد منصور
روبي ووليد منصور

احتفل المنتج وليد منصور والفنانة روبي بنجاح أول اغنيتين من ألبومها الغنائي والذي طرح خلال الأيام الماضيه وحقق نسب مشاهده عاليه .

واستطاعت روبي تحقيق نجاح ملحوظ منذ تعاونها مع وليد منصور منذ 3 أشهر، واندماجها بحالة نشاط فني غير مسبق، بدايةً من ألبوم "حته تانية" الذي أعادها لغناء مرة أخرى بعد توقف 14 سنة والذي يعد الإنتاج الغنائي الأول لشركة منصور "Talent Beats"،  بالإضافة إلى تعاقدها على 3 إعلانات لشركات عالمية وبطولة فيلم سينمائي يتم الكشف عن تفاصيله خلال الأيام القليلة القادمة وختامًا بمفاجاة "فوازير رمضان".

وكانت روبي قد وقّعت الفنانة على تقديم فوازير رمضان، عقب العديد من الترتيبات، والتي أسفرت عن تعاقد عمرو كمال رئيس شركة "سينرجي كونتينت" رسميًا مع المنتج وليد منصور رئيس مجلس إدارة شركة "تالنت ميديا برودكش" لإنتاج وتنفيذ عمل استعراضي ضخم لحلقات "فوازير روبي".

وحرصت  روبى على توجيه رسالة إلى المنتج وليد منصور بعد تعاونهما في ألبومهما الغنائى ، والذى يحمل اسم "حتة تانية"، وذلك بعدما طرحت البوستر الرسمي للألبوم، ، عبر حسابها على موقع انستجرام ،  ومن خلال خاصية الاستورى، وجهت رسالة إلى وليد منصور، قالت فيها : "بجد شكراً على تعبك معايا، وان شاء الله الألبوم هينجح زى ما انت على طول ناجح ومكسر الدنيا".