الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

أبرز تصريحات إلهام شاهين الجريئة مع وفاء الكيلاني

إلهام شاهين
إلهام شاهين

حلت الفنانة إلهام شاهين، ضيفة برنامج السيرة، مع الإعلامية وفاء الكيلاني، وأدلت بعدد من التصريحات الجريئة على مدار الحلقة، نستعرض لكم أبرزها من خلال التقرير التالي:

قالت الفنانة إلهام شاهين، إن والدها توفي وهو يشعر بالغضب منها لأنها كان رافضا فكرة دخولها مجال التمثيل.

وأضافت في حوارها مع الإعلامية وفاء الكيلاني في برنامج " السيرة  "المذاع على قناة " دي إم سي"، :"والدي دخلني كلية لغات وترجمة تابعة لـ جامعة الازهر".

واكملت الهامن شاهين:" اعتقد والدي اختار الكلية دي لانها قريبة من منزلي في مصر الجديدة ووالدي مكنش عايزنى اختلطت بالولاد في الجامعة لان طوال مراحل التعليم كنت في مدارس بنات فقط".

ولفتت الهام شاهين: "والدي كان منفتح جدا لكنه كان غيور على أسرته وكان بيغير عليا أوي وكان بيقولي إنه يشعر بأنني غالية عليه.

كما قالت: "جلال الشرقاوي ضربني بالقلم عشان انا تطاولت عليه  .. جلال  الشرقاوي كان عميد لمعهد الفنون المسرحية وكان يؤمن بي وخدني بطلة فرقته المسرحية وأنا كنت تلميذته ".

واكملت الهام شاهين:" لا احب ان يتحكم أحد فيا ويتدخل في شؤوني الشخصية وطريقة لبسي ومن يقوم بزيارتي".

ولفتت الهام شاهين:" أشرف زكي كان جاي يزورني في كواليس المسرحية اللي كنت بأقدمها مع المخرج جلال الشرقاوي،  ورفض جلال الشرقاوي قيام أحد بزيارتي في كواليس المسرحية وتطاولت عليه آنذاك فقام بضربي بالقلم".

كما أشارت قائلة :""لم توجد مشاكل بين والدي ووالدتي ولم يتزوجا عن قصة حب، ولكنه كان زواجا تقليديا".

وتابعت الهام شاهين: "في أول فيلم لي والدي لم يكن يعلم أنني أقوم بتصويره، ولكن في آخر مشاهد تصوير الفيلم  كان من الضروري السفر للاسكندرية والبقاء فيها ليومين، فأبلغته وقررت والدتي السفر معي للاسكندرية وهذا ما رفضه أبي تماما".

وأردفت الهام شاهين: "بعد سفر والدتي معي للاسكندرية والدي كرهنا وبعد عنا فترة وتزوج من أخري، لكنه لم يطلق والدتي حتى وفاته".