الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

جي إم سي تطرح إصدار At4 من تيرين 2022.. جاهزة للمغامرة

صدى البلد

اعلنت شركة جى ام سى الامريكية لصناعة السيارات استعدادها لطرح السيارة تيرين كاصدار AT4 الـ SUV موديل 2022 ، خلال صيف العام الحالى .

واوضحت شركة جى ام سى الامريكية ان اصدار AT4 من تيرين سيتم طرحه بثلاث فئات هي SLT وSLE وDenali لتكون موديل 2022 ، لتنافس العديد من السيارات المماثلة فى الفئات السعرية لها التى ستكون تنافسية بشكل كبير .

وتاتى السيارة جى ام سى تيرين AT4 موديل 2022 ، بشكل خارجى جذاب ، يحتوى على إطارات جوديير رياضية، وعجلات سوداء لامعة مقاس 17 بوصة، ومقاعد أمامية مُدفأة مع عجلة قيادة مُدفأة، ومقاعد ذات كسوة جلدية، ومصابيح أمامية وخلفية LED، وشبكة AT4 مع شارات موزعة على جسم السيارة.

بالاضافة الى انضمام عدد من انظمة السلامة والامان فى السيارة جى ام سى تيرين AT4 موديل 2022 ، مثل فرامل تلقائية للطوارئ، وتنبيه الاصطدام الأمامي، ونظام اكتشاف المشاة، ومساعد البقاء في الحارة المرورية مع التنبيه من الخروج عن المسار، ونظام العرض على الزجاج الأمامي، الذي يتيح للسائق متابعة معلومات السيارة على الزجاج الأمامي لتبقى عيناه معلقتين بالطريق.

كما اعلنت شركة جى ام سى ان السيارة تيرين AT4 موديل 2022 ، سيتم الكشف عن تفاصيلها بالتدريج خلال الفترة القادمة مع اقتراب الكشف الرسمى عنها .