الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

نائب جامعة حلوان : وضعنا خطة للأنشطة الطلابية فى رمضان بإجراءات احترازية

جامعة حلوان
جامعة حلوان

أعلنت جامعة حلوان عن تنظيمها العديد من الأنشطة الطلابية  لطلاب الجامعة وخاصة طلاب المدن خلال شهر رمضان و خلال الفصل الدراسى الثانى ، تحت رعاية  الدكتور ماجد نجم رئيس الجامعة، وريادة  الدكتور حسام رفاعي نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، و اشراف ادارة رعاية شباب جامعة حلوان و اتحاد طلاب الجامعة .


وصرح الدكتور حسام رفاعي نائب رئيس جامعة حلوان أن جميع الأنشطة الجامعية تتم وفق جميع الإجراءات الاحترازية اللازمة لمواجهة فيروس كورونا، حيث يتم التأكد من ارتداء الماسكات والتباعد الإجتماعي والتطهير المستمر .

و نوه نائب رئيس جامعة حلوان أن الجامعة غنية بالمواهب الشابة المتميزة في مختلف المجالات، وتسعى جامعة حلوان من خلال الأنشطة المختلفة لإشراك الطلاب في المسئولية المجتمعية والحفاظ على البيئة المحيطة وتنميتها وتجميلها.

وقد اعلنت جامعة حلوان ان هذه الانشطة تقام فى إطار اهتمام جامعة حلوان بالأنشطة الطلابية والرياضية والثقافية والترفيهية والاجتماعية والدينية التى تدعم تنمية المجتمع و تثقيف الطلاب و تطوير مهاراتهم .


جدير بالذكر انه أطلقت كلية التكنولوجيا والتعليم جامعة حلوان تحت رعاية الدكتور ماجد نجم رئيس الجامعة وريادة الدكتور إبراهيم لطفي محمد عميد كلية التكنولوجيا والتعليم مبادرة لزراعة الأشجار من خلال الطلاب، حيث قام الطلاب بزراعة شتلات حول مبني الكلية وذلك لدعم ونشر المساحات الخضراء في البيئة المحيطة.

حيث تستهدف هذه المبادرة الحفاظ على الهواء النظيف بزيادة الأكسجين المنتج وتقليل ثاني أكسيد الكربون، غرس روح المواطنة والمحافظة علي البيئة، المشاركة العالمية في المحافظة على المناخ من خلال الحفاظ علي البيئة التي نقيم فيها.