الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

محافظ شمال سيناء يوجه التموين بالالتزام بتوفير احتياجات المواطنين

صدى البلد

قرر اللواء محمد عبد الفضيل شوشة محافظ شمال سيناء،  دعم أجهزة المرافق والخدمات والعمل  طوال أيام الشهر، والتركيز على المرافق  الحيوية مثل الكهرباء والتموين والصحة ومرافق المياه والصرف الصحي والحماية المدنية والمرور والأمن

كما تم تشكيل غرفة عمليات مركزية في ديوان عام المحافظة  بالعريش، وغرف عمليات فرعية بكل مجلس مدينة ومديرية خدمات، وربطها بغرفة العمليات المركزية، على أن تعمل على مدار 24 ساعة يوميًا، وذلك لسرعة الاتصال ، واتخاذ الإجراءات اللازمة.

وأصدر المحافظ توجيهاته إلى مديرية التموين بالالتزام بتوفير احتياجات المواطنين من الوقود والغاز والخبز وغيره من السلع الأساسية وتشديد الرقابة على المخابز والأسواق، كما أصدر توجيهاته لمديرية الصحة بتواجد الأطباء وهيئة التمريض فى المستشفيات العامة والمركزية والمراكز الطبية، لضمان تقديم الرعاية الصحية الكاملة للمواطنين والمرضى.

تأمين الحصص التموينية:

وأشار علاء الدين سمري  مدير عام مديرية التموين بالمحافظة، إلى أنه تم تأمين الحصص التموينية والإضافية والسلع  والمواد الغذائية، وتوفير احتياجات المواطنين خلال شهر رمضان  المبارك ، علاوة على طرح كميات من اللحوم والدواجن والأسماك والسكر والأرز والشاي والزيت والسمن وغيرها من ياميش رمضان بأسعار أقل من مثيلاتها في الأسواق.

أكد سمري ، على انه تم توفير حصص إضافية من الوقود والدقيق والقمح بخلاف الاحتياطي الاستراتيجي، إلى جانب تشغيل المخابز طوال اليوم خلال شهر رمضان المبارك.

ولفت سمري إلى قيام المحال التجارية بعرض منتجات شهر رمضان المبارك بأسعار مناسبة وتخفيضات تصل إلى 20 % بمدن العريش وبئر العبد والشيخ زويد والحسنة ونخل.