الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

هل تتوقع سعرها .. فورد برونكو تظهر بإطلالة قوية عبر 6 عجلات|صور

صدى البلد

مازالت تعديلات السيارات تجذب العديد من المتابعين حول العالم، حيث يتخذها البعض هواية مفضلة لديهم، و ربما تأثر قلوب الكثير من محبيها، و الذين يرونها اكتشافا كبيرا، و حالة عشق خاصة لعالم السيارات، و من بين الإصدارات الجنونية المقدمة، تأتي النسخة فورد برونكو المعدلة صاحبة الـ 6 عجلات، و التي جاءت من قبل شركة التعديلات الشهيرة Maxlider Brothers Customs، و التي يقع مقرها داخل ولاية إلينوي الأمريكية.

استمرت الشركة في تصميم النسخة الكلاسيكية فورد برونكو لمدة 6 سنوات، ثم بناء السيارة العملاقة صاحبة الـ 6 عجلات، و التي اعلنت عبر موقع التواصل الاجتماعي FACEBOOK، التصميم الخارجي اعتمد على مقدمة مرتفعة إلى جانب باقى أجزاء الهيكل الخارجي، حيث جاءت الإطلالة الأولى بمصابيح دائرية الشكل، و شبكات أمامية متعددة المقاطع تمنح السيارة الافضلية في التعامل مع الحركة الديناميكية للهواء.

كما تمتعت بعدد 6 كشافات ضوئية تعلو سقف السيارة، و الذي زود بشبكة معدنية كبيرة تسمح بجمع الأعراض و الأدوات، و التي يستخدمها محبو برونكو من هواة المغامرات و عشاق الطرق الوعرة، مع شداد أمامي يتوسط الصادم الأمامي، و انظمة تعليق متطورة ذات ارتفاع ملحوظ.

و اعتمدت أيضًا على إطلالة باللون الأسود، و ظهر ذلك من خلال جميع أجزاء السيارة من الخارج، و دعمت المرايات الجانبية باشارات ضوئية صغيرة، و مفهوم رباعي الأبواب، و عدد 6 نوافذ، و جنوط معدنية، بالاضافة إلى دعامات حديدية تتقدم الناحية الامامية، و يبدو أن الرقم 6 هو السر وراء هذه المركبة العملاقة لنختتم وصف هذه النسخة باعتمادها على 6 عجلات قوية تجعلها قادرة على مواجهى التضاريس المختلفة.

 

و من المتوقع أن هذه النسخة ستصبح متوفرة في عام 2022 و بسعر يقدر بـ 399 ألف دولار، أي ما يعادل 6 ملايين و 184.500 ألف جنيه.