الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

ممرضات صدر سوهاج يدخلن البهجة على مصابي كورونا بعد تزيين المستشفى بالبالونات

صدى البلد

في لفتة إنسانية من ممرضات مستشفى الأمراض الصدرية والتدرن المُخصص للعزل بجزيرة شندويل بمحافظة سوهاج، حيث تم تزيين المستشفى بالكامل بالبالونات وزينة رمضان بأيديهن.

وذلك حتى يشعرون مصابي فيروس كورونا المُستجد أنهم في منازلهم وأن شهر رمضان الكريم لم يآتي عليهم في غربة بل جاء وهم بين ابناءهم وأهاليهم وذويهم، ولم يشعرن بتعب وجهد يومهم الأول من صيام الشهر العظيم.

معاناة يومية.. أهالي جزيرة الخذندارية بسوهاج يُعانون الوصول إلى ضفة المركز.. والكوبري حلم طال انتظاره

وكان قد وزع فريق رفقاء الخير برئاسة المهندس أحمد خالد، ١٠٠ وجبة طعام مُغلفة، على مستشفيات العزل بمحافظة سوهاج، كنوعًا من أنواع الدعم ومد يد العون للدولة أولاً ثم مُصابي فيروس كورونا المستجد.

تم توزيع المائة وجبة على مستشفى سوهاج العام وطهطا، ويتم التوزيع بحسب عدد المصابين المعزولين داخل المستشفى ثم عدد العاملين بها وخاصة الممرضات.

ومن الجدير بالذكر أن "رفقاء الخير" مجموعة تتكون من خيرة أبناء سوهاج، جيث دشنوا مبادرة لمُساعدة المواطنين طبيًا في ظل الظروف الراهنة، وتتعدد الخدمات التي يستطع القائمين بالمبادرة على توفيرها مثل:"اسطوانات اكسجين، برتوكول علاج، قياس نسبة الأكسجين في الدم، ونبضات القلب، وقياس السكر والضغط، وسيارة لنقل الحالات إلى المستشفيات".

كما أنهم يجهزون الوجبات المنزلية للمرضى الخاضعين للعزل سواء بالمستشفيات المُخصصة للعزل أو بالعزل المنزلي، ويتم التسليم لمُصابي فيروس كورونا المستجد وسط تطبيق الإجراءات الإحترازية اللازمة لتلاشي عدوى الوباء، بالحفاظ على التباعد الجسدي بين الأشخاص، والإلتزام بإرتداء الكمامات واستخدام المطهرات أولاً بأول.

٢٠٢١٠٤١٣_٢١٢٨٠١
٢٠٢١٠٤١٣_٢١٢٨٠١
٢٠٢١٠٤١٣_٢١٢٧٤٧
٢٠٢١٠٤١٣_٢١٢٧٤٧