الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

بوتشيتشينو بعد إقصاء بايرن من دوري الأبطال: أمامنا طريق طويل وسيكون الأمر صعبا

بوتشيتينو - نيمار
بوتشيتينو - نيمار

هنأ ماوريسيو بوتشيتشينو المدير الفني لباريس سان جيرمان، لاعبي فريقه بعد التأهل لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا.


وتأهل سان جيرمان على حساب بايرن ميونخ، من ربع النهائي، ليثأر الفريق الفرنسي لخسارته أمام العملاق البافاري في نهائي دوري الأبطال بالموسم الماضي.


وفاز سان جيرمان ذهابا بثلاثة أهداف مقابل هدفين أمام بايرن، ولكنه خسر بالعودة بهدف دون رد، ورغم التعادل في مجموع المباراتين إلا أن الفريق الباريسي خطف بطاقة العبور للمربع الذهبي مستفيدا من قاعدة الأفضلية لأصاحب الأهداف الأكثر خارج الأرض.

وقال مدرب سان جيرمان عقب مباراة الإياب:«أود أن أهنئ الفريق على أدائهم. أنا سعيد للاعبين والموظفين والنادي والمديرين. من الجيد مشاركة هذه اللحظات السعيدة معًا».

وأضاف:«دوري أبطال أوروبا هو أجمل مسابقات الأندية لذا كنت متوترا قبل المباراة».

وأكمل:«لقد فاز هذا الفريق (بايرن ميونخ) بكل شيء ومن الطبيعي أن يعتبروا أنفسهم الأفضل، لكن كرة القدم هي رياضة جميلة حيث عليك أن تقاتل ولا تستسلم أبدًا».

وأضاف:«كرة القدم هي أيضًا لعبة العقل، عملنا كثيرًا على تصحيح أخطائنا في مباراة الذهاب، في المواقف على سبيل المثال، من أجل القيام بالأمور بشكل أفضل في لقاء العودة».

وواصل:«أشعر بخيبة أمل لأننا لم نسجل أو نفوز ، لكن بشكل عام أنا سعيد للغاية، ولا يزال أمامنا طريق طويل لنقطعه، ولا يزال هناك منافسون رائعون، وسيكون الأمر صعبًا».

وعن تأثره بالخسارة القاسية أمام بايرن ميونخ بسباعية حينما كان مدربا لتوتنهام قال:«أنا شخصيا لست متأثرا، نتعلم كل يوم في كرة القدم وخاصة ألا نجعل هذا النوع من الأشياء مسألة شخصية، لم يكن لدي شعور بالانتقام. أنا أركز بشكل كامل على أهداف باريس سان جيرمان وآمل أن نحقق ما نريد».