الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

بعد ظهوره في رامز عقله طار

ابن النادي.. هل خان رمضان صبحي الأهلي؟.. اللاعب يرد

جانب من ظهور رمضان
جانب من ظهور رمضان صبحي ببرنامج رامز عقله طار

وقع نجم النادي الأهلي السابق وبيراميدز الحالي رمضان صبحي، ضحية مقلب الفنان رامز جلال، بالحلقة الثانية من برنامج المقالب "رامز عقله طار" المذاع على شاشة إم بي سي مصر. 

 

وبهذه المناسبة نعيد نشر كواليس انتقال رمضان صبحي لـ بيراميدز، وأسباب رفضه الاستمرار مع النادي الأهلي، كما جاءت على لسان رمضان صبحي نفسه خلال حلوله ضيفا على أحد البرامج الحوارية نهاية أكتوبر الماضي.

 

غياب العروض كان علامة استفهام كبيرة


قال رمضان صبحي، إن غياب العروض المقدمة له مثل له علامة استفهام كبيرة، وتسريب المفاوضات أيضا كان ضمن علامات الاستفهام، معقبا: "الكل كان يلعب من أجل مصلحته فقط، وليس مصلحة رمضان صبحي أو النادي الأهلي، كأن البعض يريد أن يحسن صورته".

 

صلاة استخارة وحسم الرحيل 

 

وأضاف رمضان صبحي قائلا: "جلست مع شريف إكرامي، ونادر شوقي، وعلي صقر، وصديقي سليمان زوج شقيقتي، وكل فرد منهم أبدى رأيه في فكرة الانضمام لـ بيراميدز وأخبرتهم إنني صليت صلاة استخارة وقررت الرحيل لهم"، معقبا: "بعد ذلك اتصلت بـ الخطيب لكنه لم يجب على اتصالاتي، بعدها تحدثت مع أمير توفيق، وأخبرته أنني سأنضم لـ بيراميدز بنسبة 80% وقلت له إن يقول للخطيب إنني لم أوقع بعد ولم أتلق أي أموالًا منهم حتى الآن كما أن مفاوضاتي معهم لم تكن منذ فترة كما أشيع وقتها".

 

 البعض يعمل من أجل مصلحته الشخصية

 

وتابع رمضان صبحي، قائلا: "لم أكن أعلم أن ذلك اليوم هو يوم افتتاح ستاد الأهلي، الجميع شعر بالجنون مني لكنني لم أكن فعلًا على علم بالأمر"، مردفا: "الأموال مهمة لكن أكثر ما ضايقني هو عمل البعض من أجل مصلحته الشخصية فقط وأن ذلك كان على حسابي".

 

الجماهير هي من تضررت 

 

واستطرد رمضان صبحي قائلا: الأهلي أراد استمراري من أجل الدوري وإفريقيا فقط، لكن مع الوقت أراد النادي أن يعيد شرائي وتفاوض بقوة من أجل ذلك"، متابعا: "واثق أن الجماهير هي فقط من تضررت من ذلك الأمر، في النهاية لولاهم لما كنت ما أنا عليه اليوم، وهم والنادي من صنعوا رمضان صبحي".

 

الانتماء سيظل داخل قلبي

 

وأكد رمضان صبحي، أن الانتماء سيظل داخل قلبه لكن ما حدث لم يكن يجب أن يحدث مع أحد أبناء النادي، معقبا: "أنا هنا أتحدث عن تصدير الأخبار لتحسين صورة أحدهم، أنا مقتنع بالخطوة التي أقدمت عليها بنسبة 100% ولم أفكر حتى أن أندم عن رحيلي عن الأهلي".

 

بقيت في الأهلي يومين سأحصل على بطولة

واختتم: "كل شيء في الأهلي متوفر سواء بطولات أو جماهيرية أو أموال، لكن ما المشكلة أن يتواجد أحد الأندية الأخرى من أجل التنافس؟، لو بقيت في الأهلي يومين سأحصل على بطولة، لكن في بيراميدز الأمر سيكون مختلفًا".