الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

أخبار التكنولوجيا.. واتساب تساعدك في شراء خاتم ألماس.. آبل تفاجئ مستخدميها بتغييرات جذرية في آيفون 14

اخبار التكنولوجيا
اخبار التكنولوجيا

نشر موقع «صدى البلد» مجموعة من الأخبار المتعلقة بالتكنولوجيا خلال الساعات الماضية، مُتضمنة الجديد عن أحدث التقنيات المُختلفة، نستعرض أبرزها على النحو التالي:
 

واتساب تساعدك في شراء خاتم ألماس أثناء الحظر
 

أجبر فيروس كورونا المستجد جميع الشركات حول العالم، على استخدام منصات التواصل الاجتماعي للتواصل مع عملائها أثناء فترة الوباء، ولأكثر من عام استخدمت شركات السلع الفاخرة الشبكات الاجتماعية ومقاطع الفيديو وصالات العرض الافتراضية، لجذب عملائها الأثرياء في أوروبا في الوقت الذي قل فيه توافد السياح لشراء منتجاتها، وخاصة من الصين.

 

رسميا.. سوني تعلن عن هواتفها الرائدة Xperia 1 III و Xperia 5 III
 

كشفت شركة سوني Sony، عن أحدث هواتف سلسلة Xperia الخاصة بها، حيث أعلنت عن الهاتفين الرائدين Xperia 1 III و Xperia 5 III، واللذان يمتازان بكاميرات Alpha الرقمية المشهورة وتقنية الجيل الخامس.

 

آبل تفاجئ مستخدميها بتغييرات جذرية في آيفون 14
 

كشف المحلل التقي الشهير مينغ تشي كو Ming-Chi Kuo، عن خطة شركة آبل Apple، في السنوات القليلة المقبلة، حيث من المتوقع أن تزود عملاقة التقنية الأمريكية، سلسلة هواتف آيفون المستقبلية بعدسة بدقة 48 ميجابكسل.

 

بتقنية الـ5G.. سوني تكشف عن هاتف Xperia 10 III ضمن الفئة المتوسطة
 

قدمت شركة سوني Sony، هاتف الفئة المتوسطة Xperia 10 III ، إلى جانب الإعلان عن هواتفها الرائدة Xperia 1 III و Xperia 5 III، حيث تأتي الهواتف الثلاثة مزودة بدعما لتقنية الجيل الخامس 5G.

 

تفاصيل احدث تكنولوجيا ال جى العالمية بمصر المزودة بانترنت الاشياء
 

 أعلنت إل جي اليوم عن إطلاق الموديلات الجديدة من أجهزة التكييف الموفرة للطاقة الكهربائية والمزودة بتقنيات ThinQ الذكية في مصر، وتضم التشكيلة الجديدة أربع موديلات جديدة هي " STD 2021 ، ٍS-Plus ، ARTCOOL بالإضافة إلى التكييفات ذات القدرة الإستيعابية الكبيرة " .

 

بعد اختراق 30 ألف مؤسسة.. الـ FBI ينقذ خوادم مايكروسوفت من الأبواب الخلفية

 

حصل مكتب التحقيقات الفيدرالي الأمريكي (FBI)، على أمر من المحكمة لتنفيذ عملية مصرح بها تسمح له بالوصول إلى المئات من أجهزة الكمبيوتر المخترقة بالولايات المتحدة لإزالة البرمجيات الخبيثة من مئات خوادم البريد الألكتروني Microsoft Exchange Server، التابع لشركة مايكروسوفت.